معاصر سيجل تطلق نبيذ جفرتستمينر من مجموعة Free Run عتيق 2019

Free Run هو التيروش يخرج من العنب. هو سائل يتدفق بحرية من العنب، دون تدخل، غني بالطعم واللون والرائحة الفريدة لكروم العنب وأصناف العنب.

يتم إنتاج نبيذ سلسلة Free Run من أفضل جزء من النبيذ الذي يأتي من الاستخراج الأولي والنقي لجلود العنب، دون ضغط اصطناعي من الآلات. عن طريق الضغط اللطيف على القشرة بعد التخمير، يتم الحصول على أكثر أنواع النبيذ غنى وعصيرًا، حتى مع وجود العفص الناعم وبنية مخملية.بعد التخمر، استمر النبيذ في التقدم في العمر لمدة 12 شهرًا في براميل البلوط الفرنسية.

جفرتستمينر من مجموعة Free Run عتيق 2019

هو نبيذ شبه جاف وشبابي وطازج وعطري بشكل خاص. خط رائحة الفاكهة الاستوائية – زهرة العاطفة والليتشي. لون النبيذ خفيف، ورائحته قوية بشكل خاص ، كما يتم التأكيد على النكهات. يتمتع النبيذ بطعم فاكهي للغاية ومكرر وحلو وطويل جدًا.

بدأ عام 2019 نبيذ بشتاء ممطر وبارد وضع الكروم في سبات شتوي عميق ومستمر. أدت الكميات الكبيرة من الأمطار إلى تشبع التربة وضمان إيقاظ قوي وموحد في مزارع الكروم. كانت أشهر الربيع باردة نسبيًا، وكانت أشهر الصيف، إذا كانت أكثر دفئًا من المتوسط ​​، خالية من موجات حرارة شديدة، وبالتالي كان العام القديم معتدلاً نسبيًا، وكان نضج الثمار جيدًا وموحدًا. كانت كميات المحصول متوسطة نسبيًا، وكانت جودة الثمار عالية. زادت كمية العنب الأبيض عن العام الماضي وستستمر بالتأكيد في النمو بسبب ارتفاع الطلب على النبيذ الأبيض في المناخ بالبلاد.יין EL פלאש
سعر موصى به: 60 ₪

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار