الطقس: درجات الحرارة أعلى من معدلاتها السنوية

الطقس


يشتد تأثير الأجواء الحارة في كافة أرجاء البلاد اليوم السبت، لتصبح الحرارة أعلى من معدلاتها السنوية العامة بنحو 4-6 درجات مئوية، وتسود أجواء حارة بشكل ملموس نهاراً في كافة المناطق، في حين تسود أجواء قائظة في الأغوار والبحر الميت والمناطق الشفاغورية، وفي ساعات الليل تنكسر حدة الأجواء الحارة مع بقاء الحرارة مرتفعة عن معدلاتها، وتكون الرياح جنوبية شرقية جافة تتحول الى غربية لاحقًا.

الأحد: يطرأ إنخفاض بنحو الأربعة درجات على مقياس الحرارة ويبقى الجو حار بلكن بشكل شكل أقل من الأيام الثلاثة السابقة. ومع ساعات المساء والليل يطرأ إنخفاض واضح على الحرارة ويكون الجو لطيفاً ومنعشاً. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

الاثنين: يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة ، وتغطي السماء كميات من السحب على إرتفاعات مختلفة. ويسود جو صيفي لطيف ومعتدل قل نظيره. مع ساعات المساء والليل يسود جو منعش للغاية ومائل للبرودة الى بارد في المناطق الجبلية العالية. الرياح تكون غرببة الى جنوبية غربية.

الثلاثاء: يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة. وتكون الحرارة دون المعدلات السنوية العامة بحدود الثلاثة درجات مئوية. وتغطي السماء كميات من السحب على إرتفاعات مختلفة. مساءاً يسوج جو لطيف ومنعش الى حد كبير. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار