مصرع متطوع في الشرطة واصابة 3 آخرين دهسًا واعتقال 4 مشتبهين من رهط

 


لقي صباح اليوم السبت متطوع في الشرطة مصرعه وأصيب 3 آخرين بجراح متفاوتة جرّاء تعرّضهم للدهس قرب مفرق بيت دجان في مركز البلاد، وقد أعلنت شرطة اسرائيل عن اعتقال 4 مشتبهين من مدينة رهط باقتحام حاجز للشرطة وهم ثملون والتسبب بالحادث والهرب من المكان والضلوع في حادث طرق آخر في ريشون لتسيون.

وجاء في بيان أصدرته الشرطة أنّه:”رصد ضباط شرطة ريشون لتسيون فجر اليوم سيارة مشبوهة بعد أن اصطدمت بسيارة أجرة في المدينة ثم فرت من مكان الحادث نحو مفرق بيت دغان، وعند وصلوها إلى نقطة تفتيش على شارع 412، قام سائق السيارة ومن معه وهم بحالة سكر بدهس 4 متطوعي شرطة كانوا يعملون في المكان، ما أسفر عن مصرع أحد المتطوعين اضافة الى اصابة 3 متطوعين اخرين بجراح بين خطيرة وطفيفة ونقلوا على اثرها للعلاج في مستشفى أساف هروفيه”، بحسب الشرطة. 

وأوضحت الشرطة أنّه:”تمّ اعتقال 4 مشتبهين من سكان مدينة رهط ومن المقرر احالتهم الى المحكمة للنظر في تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية”، كما ورد من الشرطة. 

وأعلنت الشرطة لاحقا عن هوية المتطوع الضحية، وهو عميحاي كرملي (46 عاما) من سكّان ريشون لتسيون وهو متطوع منذ نحو 15 عاما في قسم شرطة المرور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار