رونالدو يضغط على مانشستر يونايتد لتغيير نهجه متنفَّس عبرَ القضبان (61)… حسن عبادي عكا… حفل مميز لاختتام دفيئة طلاب الابتدائيّة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عكا… دعوة لمشاهدة “المباراه الكبرى لاحراز الكأس الفضي” في كرة القدم عام 1930 مجلس الإفتاء يعترض على إدخال التربية الجنسية للمناهج الدراسية: تسويق للرذيلة والشذوذ الجنسي! سعاد ماسي تطلق أغنية “ارسملي بلاد” من ألبومها العاشر تسجيل أكثر من 64 ألف إصابة نشطة بالكورونا حاليًا وتشخيص 11949 إصابة جديدة باليوم الأخير جلحولية… إصابة شابين بجراح متوسطة جراء إطلاق رصاص جنين… استشهاد الشاب محمد ماهر مرعي برصاص الجيش الاسرائيلي إسرائيل تخفض مستوى التحذير من السفر إلى اسطنبول الاحتفاء برواية “جنوبي” للكاتب الأردني رمضان الرواشدة في نادي حيفا الثقافي عكا… الشاعر مظهر خلايلة يحل ضيفا على منتدى الرجال في البلده القديمة جديدة المكر… مقتل الشاب قاسم محمد سمري (31 عاما) بعد تعرضه لاطلاق نار الشرطة: اعتقال شاب من بيت لحم بعد محاولته طعن شرطي قرب المسجد الاقصى مجدلاني: قيام الاحتلال بتسجيل ملكية أراض في القدس بأسماء يهود مخطط خطير حماس تعرض فيديو لهشام السيد أحد الأسرى الإسرائيليين لديها عكا… مصطفى حماده “ابو درويش” يتذكر الحياه البسيطه قديما وبناء القوارب مع والده الامارات تلغي حكم الاعدام على الشابة الحيفاوية فداء كيوان الفنان ميسم مصري حابب يغني عالحب! المؤتمر الأول لمعاهد القيادة في المجتمع العربي: ننطلق نحو التأثير

عكا… مدرسة تيراسنطة تطلق اسم الشهيدة شيرين أبو عاقلة على فوج خريجيها الـ65 تخليدًا لذكراها

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

بحفل رائع ومميز وتحت رعاية الأب سيمون بيترو حرو مدير عام مدارس تراسنطا إقليم الشمال، احتفلت مدرسة تراسنطا عكا بتخريج الفوج الخامس والستين من طلابها على اسم شهيدة الصحافة والانسانية الشهيدة شيرين أبو عاقلة، وذلك بحضور الكهنة ونائب رئيس بلدية عكا المحامي أدهم جمل وأهالي الخريجين وضيوف المدرسة.

فتتح الحفل باستقبال الخريجين يتقدمهم مربي الصف الأستاذ رفيق أبو وردة، ثم القى الأب سيمون بيترو حرّو المدير العام لمدارس تراسنطا إقليم الشمال كلمته حيث هنأ الخريجين وذويهم بتخرجهم من مرحلة المدرسة الثانوية وحثّهم على الاستمرار بالدراسة وأن يكونوا عنصرا فعالاً في المجتمع ونبذ العنف . كما قام بتسمية هذا الفوج من الخريجين على اسم الصحافية شهيدة الصحافة والانسانية شيرين أبو عاقلة، كما أنه شكر الهيئة التدريسية على مجهودها وهنا سلّمت مقدمة البرنامج المربية نيفين بولس العرافة للخريجة ميس أشقر، ثم قام المحامي ادهم جمل نائب رئيس البلدية بتهنئة الخريجين والمدرسة بتخرجهم.
تلت ذلك كلمة مديرة المدرسة الثانوية المربية غادة مخول فرحبت بالحضور وأيضا حثّت الخريجين على تحقيق ذاتهم وأن يكونوا أعضاء مجتمع صالحين و معطائين وأن يرفضوا العنف بأشكاله وهنأت الخريجين وذويهم كما شكرت الطاقم التدريسي على عطائهم وحصول المدرسة مرة أخرى على نسبة استحقاق بجروت 100%.

تضمن الحفل أيضاً كلمة للخريجة قمر عرابي باللغة العربية وكلمة باللغة العبرية ألقتها الخريجة عائشة موسى كما القت الطالبة كميليا غطاس كلمة باللغة الانجليزية ولا ننسى الفيلم الذي أعدته الخريجة ميس اشقر حيث تضمن صور الخريجين من أيام الطفولة حتى اليوم وفعالياتهم خلال فترة الدراسة .
تخلل الحفل فقرات غنائية قدمتها الطالبة الموهوبة لارا ابو رحمون حيث اتحفت الحضور بأغنية يوماً ما ل جوليا بطرس وأغنية غني لي شوي شوي لأم كلثوم أما والطالبتين الموهبتين لونا عبيد ونهاية صفدي بأغنية شو كانت حلوة الليالي لفيروز وكذلك قدمت طالبات الصف الثامن عرض دبكة رائع. واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين .
قامت بعرافة الحفلة الخريجة المتألقة ميس أشقر حيث ايضا قدّمت فيديو مميّز وكوميدي يشمل ذكريات طلاب الصف.

 


guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار