“معاصر باركان” تعلن عن فوز مثير للإعجاب في أكبر مسابقة نبيذ في العالم وأكثرها نفوذاً

معاصر باركان ” تعلن عن فوز مثير للإعجاب في أكبر مسابقة نبيذ في العالم وأكثرها نفوذاً

Decanter’‘ –2022

فاز ارغمن من سلسلة BETA بميدالية ذهبية برصيد 95 نقطة نبيذ برتقالي من سلسلة BETA ، فازت معاصر بركان بميدالية برونزية برصيد 88 نقطة.

تعلن معاصر باركان فوزًا مثيرًا للإعجاب في أكبر مسابقة نبيذ في العالم: (Decanter World Wine Awards) DWWA من المجلة البريطانية ، Decanter.

ما يقارب من 250 من خبراء النبيذ العالميين تذوقوا 18224 نوعًا من النبيذ. من بين هؤلاء ، فاز نبيذ ارغمن من سلسلة BETA الفريدة بميدالية ذهبية برصيد 95 نقطة نبيذ برتقالي من سلسلة BETA ، فازت معاصر باركان بميدالية برونزية برصيد 88 نقطة.

نير غال ، نائب الرئيس التنفيذي لمصنع بركان للنبيذ: “نحن فخورون ونهنئ على الاختيار الضخم والمثير. الفوز بأكبر مسابقة وأكثرها تأثيرًا في عالم النبيذ أمر مثير للغاية وهو شرف كبير لنا.

تنضم هذه الميداليات إلى أكثر من 500 ميدالية بفضلها حصلنا على لقب مصنع النبيذ الأكثر تزينًا في مسابقات النبيذ الدولية.

سيستمر مصنع النبيذ في قيادة العمل الرائع والمتميز في عالم النبيذ الإسرائيلي والعالمي وقهر المزيد من الوجهات الجديدة “.

عن مسابقة DWWA:

مسابقة ال -DWWA (ديكنتر) من المجلة البريطانية، التي تقام هذا العام للمرة 19، تعتبر أكبر مسابقة نبيذ وأكثرها ثقة وتأثيراً في العالم. بعد عام من تحطيم الأرقام القياسية لإجمالي أنواع النبيذ التي تم تذوقها في عام 2021 ، وصل الرقم القياسي مرة أخرى هذا العام إلى 18244 نوعًا من النبيذ من 54 دولة.

لمدة أسبوعين ، فاز ما يقرب من 250 خبيرًا دوليًا في النبيذ ، بما في ذلك 41 خبيرًا في النبيذ و 13 خبيرًا في السقاة ، بجائزة أفضل 50 ميدالية في العرض 164 – بلاتينية و 677 ذهبية و 5900 فضية و 8074 ميدالية برونزية.

عن معاصر باركان:

هو الأكثر زخرفة في مسابقات النبيذ الدولية. وقد حصل النبيذ على 400 ميدالية فازت على مر السنين. باركان هي أكبر مزارع الكروم في البلاد. يوجد في مصنع النبيذ أكثر من 10000 فدان من الكروم منتشرة في جميع أنحاء البلاد – من متسبيه رامون في الجنوب إلى الجليل الأعلى في الشمال. يسمح تصميم الكروم الواسع للمرء بالحصول على أفضل المواد الخام من ناحية، ومن ناحية أخرى لفحص الأرض الإسرائيلية بشكل أفضل والتكيف مع منطقة الزراعة الأكثر ملاءمة لكل صنف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار