إفتتاح متجر بوب آب التابع ل Disney Home بكنيون عوفر جراند

إفتتاح متجر بوب آب التابع ل Disney Home بكنيون عوفر جراند

افتتح هذا الأسبوع متجر بوب آب التابع ل Disney Home في كنيون عوفر جراند، وسيتضمن إكسسوارات وأثاث للمنزل، بإصدارات حصرية وبأسعار مغرية، والتي ستستمر حتى 31.7.2022.

يغطي المتجر مساحة 70 مترًا مربعًا ، وسيتم افتتاحه من قبل اكسترا ريتييل،  مجموعة التجزئة لألون ربوع كحول ، بملكية رجل الأعمال موتي بن موشيه.

تواصل اكسترا ريتييل الاستثمار في زيادة وجود Disney Home – سلسلة فكرة الأثاث والإكسسوارات المنزلية، والتي تم إطلاقها في البلاد منذ حوالي ستة أشهر بالتعاون مع Disney International.

ينضم الفرع الجديد في عوفر، إلى الفروع الأربعة الرئيسية للسلسلة التي تعمل اليوم في TLV مول في تل أبيب ، في مركز جفعاتايم التجاري ، في سينما سيتي ريشون لتسيون وفي عوفر جراند مول في حيفا.

نعومي سيمان توف، المدير العام لمجمع عوفر جراند بيتح تكفا، قال: “سنستمر في احضار المتاجر المنبثقة التجريبية للعلامات التجارية الرائدة من أجل الاستمرار في إثارة الجمهور من أجل الحفاظ على المركز التجاري واحدًا من أفضل المراكز التجارية. مراكز التسوق والترفيه الرائدة في الدولة “.

وفقًا لألون كارميلي ، مدير قسم Vardinon و Naaman و Disney Home في اكسترا ريتييل: “يسعدنا الاستمرار في جلب التجربة الفريدة وسحر Disney Home إلى مراكز التسوق الرائدة في البلاد. أنا متأكد من أن النافذة المنبثقة الجديدة المتجر الذي افتتحناه في جراند مول بشكل خاص وعشاق الإكسسوارات المنزلية بشكل عام “.

في اختيار ديزني هوم، يمكن تأثيث وتجهيز جميع غرف المنزل. تقدم السلسلة مجموعة مختارة من الأثاث مثل الكراسي بذراعين، الكراسي، المقاعد، خزائن الأدراج، الطاولات الجانبية، والمصابيح الجانبية وإضاءة الحائط، والسجاد والمزيد، إلى جانب مجموعة كبيرة ومتنوعة من الإكسسوارات المنزلية بما في ذلك الفراش، وصناديق التخزين، وأدوات المطبخ، والديكور الوسائد وإطارات الصور والمزهريات وحتى الأغراض الشخصية مثل أرواب الحمام والمناشف والبطانيات وحتى حقائب الظهر والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك تخفيض خاص على جراند مولماي عوفر، وسادة صورة ظلية مقابل 69.90 شيكل بدلاً من 149.90 شيكل. صالح بين التواريخ: 8-30.6.22

عوفر جراند مول،  في بيتح تكفا ، من مجموعة عوفر ، يعتبر أحد المراكز التجارية الثلاثة الرائدة في البلاد.

يقع الكنيون على الطرق المرورية الرئيسية لمدينة بيتح تكفا، على الطرق 4،5،6 وعلى أحد الشرايين الرئيسية للسكك الحديدية الخفيف الذي يتوقف عند مدخل الكنيون، وفي قلب المدينة. الحي التجاري في المدينة وهو عامل جذب لسكان بيتح تكفا.

يضم المركز التجاري حوالي 220 متجرًا من العلامات التجارية الرائدة والعالمية، بما في ذلك: H&M ، و ZARA ، وفوتليكر ديجيتل، و TOUS ، و DIESEL ، و I OPTIC ، NYOU ، seventy ، SIS ، Adika ،برشكا،Adidas ، Nike ، كولومبيا ، بول اند بير،Pandora ، Children Place ، Swarovski ، Nine West ، Mango ، Nautica ، Timberland ، Castro ، رينوار ، إلخ. يحتوي المركز التجاري على 9 طوابق مع 1850 مكانًا لوقوف السيارات.

يشتمل المجمع أيضًا على برج مكاتب به فندق فاخر من سلسلة PRIMA ، وهيئة السكان والهجرةوزارة الداخلية ، وفرع كبير من سلسلة الصالات الرياضية HOLMES PLACE ، ومساحة مكتب Regus للإيجار ، ومكاتب افتراضية ، ومساحات عمل مشتركة و غرفة اجتماعاتمجهزة بالكامل وخدمة كاملة. دار أطباء فيا لايفستجد أفضل الأطباء المتخصصين في مجموعة واسعة من التخصصات ، بالإضافة إلى فندق Top Beilinson Medical Recovery ، وعيادات الأسنان التي أنشأتها Maccabident ومعهد Or Orthodontic Dental Institute ، وأكثر من ذلك.

https://www.instagram.com/extra_retail_dh

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار