مصرع الشاب رونين مرزوق من أبو سنان بحادث طرق مروع قرب كفرياسيف


لقي الشاب رونين مرزوق من أبو سنان وهو يبلغ من العمر 20 عامًا، مصرعه صباح اليوم الثلاثاء متأثرًا بإصابته البالغة جراء حادث طرق مروع وقع قرب بلدة كفرياسيف، كما أسفر الحادث عن عدة إصابات أخرى في المكان بعض المصابين أحيلوا لاستكمال العلاج في المستشفى.

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في منطقة آشر بلاغا قرابة الساعة 02:49 حول حادث طرق وقع على شارع رقم 70 على مفرق كفرياسيف قرب جديدة المكر، هذا وأقرّ الطاقم الطبي وفاة شاب (20 عامًا) وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية لمصابين اثنين أحدهما بجراح متوسطة والثاني طفيفة، وأحيلا لاستكمال العلاج في المركز الطبي للجليل، وبالإضافة إلى تقديم العلاج لثلاقة مصابين آخرين في المكان دون الحاجة للتوجه للمستشفى” إلى هنا نصّ البيان.

هذا ووصل بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: “وقع حادث طرق صعب على شارع رقم 70 بين 3 سيارات ما أسفر عن مصرع سائق إحداها وهو شاب (20 عامًا) من أبو سنان، بينما أصيب 4 من سكان جديدة المكر (16 و16 و17 و55 عامًا) بجراح متوسطة، و3 آخرين بجراح طفيفة، وشاب (28 عامًا) من سكان حيفا وصفت جراحه بالطفيفة، وأحيلوا للعلاج في المركز الطبي بنهاريا. بينما باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث” بحسب البيان.

ومن جانبه أفاد المركز الطبي للجليل في بيان له أنّه: “وصل إلى المركز الطبي للجليل شاب (30 عامًا) وهو يعاني من إصابة خطيرة برأسه اثر حادث طرق وقع على مفرق جديدة المكر، وبعد وقت قصير من تقديم العلاجات له اضطر الأطباء بإقرار وفاته متأثرا بجراحه البالغة، كما ووصل إلى المركز الطبي سيدة (55 عامصا، والتي وصفت حالتها بالمتوسطة وشاب (28 عامًا) الذي وصفت حالته بالطفيفة حتى المتوسطة، بينما يتمّ فحص 3 قاصرين الذين وصفت حالتهم بالطفيفة” بحسب البيان.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار