عطا الله حنا: الى متى سوف يستمر مسلسل الجرائم المروعة بحق شعبنا

سيادة المطران عطا الله حنا : ” الى متى سوف يستمر مسلسل الجرائم المروعة بحق شعبنا “

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس في حديث اذاعي صباح هذا اليوم بأن الجريمة الجديدة التي ارتكبها الاحتلال صبيحة هذا اليوم في مدينة جنين والتي ادت الى اغتيال ثلاثة شهداء انما تدل على وحشية هذا الاحتلال وهمجيته وعنصريته.
ففي كل يوم هنالك جريمة جديدة والفلسطينيون يستهدفون بدم بارد ولكننا نقول بأن هذه الجرائم لا تسقط بالتقادم فالاحتلال سياساته اجرامية وممارساته همجية عنصرية ولن يتحول الاحتلال في وقت من الاوقات كما يظن البعض الى حمل وديع ، فهذا احتلال اقصائي هدفه تصفية القضية الفلسطينية وهم يظنون ان جرائمهم واستهدافهم لابناء شعبنا سوف يجعل هذا الشعب يرضخ لهذه الاملاءات وهذه الممارسات .
كل التحية لارواح شهداءنا الذين ارتقوا صبيحة هذا اليوم وكل التحية لاهلنا في جنين ومخيمها وفي كافة المدن والمحافظات الفلسطينية ودماء شهداءنا لن تذهب هدرا وثمرتها حتما ستكون الحرية .
ان ما حدث صبيحة هذا اليوم في جنين وما يحدث في غيرها من الاماكن في كل حين انما هي رسالة الى العالم توضح الوجه الحقيقي للاحتلال الذي يسعى البعض لتجميل وجهه ولكن الوجه القبيح يبقى قبيحا مهما حاول البعض تجميله بأي شكل من الاشكال.
نعزي عائلات الشهداء مؤكدين بأن شعبنا الفلسطيني لن يرفع الراية البيضاء ولسان حالنا يقول الحرية لفلسطين واهلها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار