سخنين وعرابة… مداهمة شركات وهمية وغرامات بقيمة 100 الف شيقل على محلات تجارية

الشرطه تفتش

قالت شرطة لواء الشّمال أنها “تواصل نشاطها ضدّ مرتكبي الجرائم وعائلات الجريمة من خلال حملة “الطّاولة المستديرة” كجزء من خطّة هجوم اقتصاديّ للقضاء على ظاهرة الجريمة والنّشاط الإجراميّ”، مشيرة أنها قامت “الأسبوع الماضي بنشاط لتطبيق القانون بالتّعاون مع سلطات تطبيق القانون (مكتب الضريبة، وزارة العمل والاتحاد) ضدّ 3 محلّات نوادي رياضيّة ومطعم ومنزل في مدينة سخنين وعرابة”.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث الرسمي للشرطة للإعلام العربي: “خلال نشاط تطبيق القانون، كُشف عن العديد من العيوب في المجال الاقتصاديّ وفرضت غرامات بقيمة 100,000 الف شيكل على المحلّات من قبل السّلطات المختلفة، كما كُشف عن 3 شركات وهميّة وفتحت إجراءات قانونيّة في المجال الاقتصاديّ ضدّ الشّركات. وأُستصدرت اوامر اغلاق لمجمّعات اغذيّة ومحلّات تجاريّة على يد مكتب العمل اثر عيوب في مجال الأمان”.

وختمت الشرطة في بيانها: “شرطة إسرائيل في لواء الشّمال تقوم بنشاط متواصل ومستمرّ ضدّ المنظّمات الإجراميّة ومن يمدّ لها يدّ العون، باستخدام جميع الصّلاحيات والوسائل المتاحة امامها، وبالتّعاون مع جميع سلطات تطبيق القانون من مختلف المكاتب الحكوميّة”، كما جاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار