تزوير واحتيال بالملايين… اعتقال 4 مشتبهين من الناصرة ونوف هجليل

تصوير: شرطة إسرائيل

أعلنت شرطة إسرائيل عن اعتقال 4 مشتبهين (61 و 31 و 36 و 23 عامًا) من سكّان الناصرة ونوف هجليل بالتزوير والاحتيال بملايين، الشواكل، وقد تمّ خلال مداهمة منازل المشتبهين مصادرة وضبط عقارات وسيارات وأموال بقيمة أكثر من 18 مليون شيكل.

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشمال أنّه:”بعد تحقيق سري استمر عدة أشهر، داهمت شرطة لواء الشمال صباح اليوم، بالتعاون مع محققي سلطة الضرائب في حيفا والشمال، عددًا من أفراد العصابات من سكان مدينة الناصرة، الذين تم توقيفهم للاشتباه في قيامهم بمخالفات تزوير واحتيال بقيمة ملايين الشواقل”.

وأوضحت الشرطة أنّه:”صباح اليوم (21/06)، مع انتهاء مرحلة التحقيق السري والذي استمر عدة أشهر، داهم أفراد شرطة اليمار في لواء الشمال بالتعاون مع محققي سلطة الضرائب من حيفا والشمال منازل المشتبه بهم (61 و 31 و 36 و 23) سكان مدينة الناصرة ونوف هجليل.

بحسب الشبهات فإن المشتبهين، مستشار ضريبة، ارتكبوا جرائم تتعلق بإصدار فواتير وهمية يصل مجموعها إلى ملايين الشواقل كتغطية للعناصر الإجرامية في منطقة الشمال.”.

وزاد بيان الشرطة:”خلال النشاط ضُبط عدد من العقارات والسيارات الفاخرة بقيمة اكثر من 18 مليون شيكل واموال نقدية بمئات الآلاف من الشواقل. وستتمّ إحالة المشتبهين إلى محكمة الصلح في الناصرة خلال اليوم للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمّة التحقيق.”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار