متنفَّس عبرَ القضبان (61)… حسن عبادي عكا… حفل مميز لاختتام دفيئة طلاب الابتدائيّة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عكا… دعوة لمشاهدة “المباراه الكبرى لاحراز الكأس الفضي” في كرة القدم عام 1930 مجلس الإفتاء يعترض على إدخال التربية الجنسية للمناهج الدراسية: تسويق للرذيلة والشذوذ الجنسي! سعاد ماسي تطلق أغنية “ارسملي بلاد” من ألبومها العاشر تسجيل أكثر من 64 ألف إصابة نشطة بالكورونا حاليًا وتشخيص 11949 إصابة جديدة باليوم الأخير جلحولية… إصابة شابين بجراح متوسطة جراء إطلاق رصاص جنين… استشهاد الشاب محمد ماهر مرعي برصاص الجيش الاسرائيلي إسرائيل تخفض مستوى التحذير من السفر إلى اسطنبول الاحتفاء برواية “جنوبي” للكاتب الأردني رمضان الرواشدة في نادي حيفا الثقافي عكا… الشاعر مظهر خلايلة يحل ضيفا على منتدى الرجال في البلده القديمة جديدة المكر… مقتل الشاب قاسم محمد سمري (31 عاما) بعد تعرضه لاطلاق نار الشرطة: اعتقال شاب من بيت لحم بعد محاولته طعن شرطي قرب المسجد الاقصى مجدلاني: قيام الاحتلال بتسجيل ملكية أراض في القدس بأسماء يهود مخطط خطير حماس تعرض فيديو لهشام السيد أحد الأسرى الإسرائيليين لديها عكا… مصطفى حماده “ابو درويش” يتذكر الحياه البسيطه قديما وبناء القوارب مع والده الامارات تلغي حكم الاعدام على الشابة الحيفاوية فداء كيوان الفنان ميسم مصري حابب يغني عالحب! المؤتمر الأول لمعاهد القيادة في المجتمع العربي: ننطلق نحو التأثير الصنميةُ القوميةُ والخشبيةُ الإسلاميةُ… بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي

عكا… وزير السياحة يفتتح مجمعات سياحية جديدة في مدينة عكا

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

وصل الى موقع عكانت خبر من المتحدث باسم البلديه شارون دهان جاء فيه:

“زار وزير السياحة يوئيل رجبوزوف مدينة عكا اليوم وافتتح منتزه بامات هيام الغربي في عكا القديمة وحديقة الخندق. حضر المراسم رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه ادهم جمل ومدير البلدية يانيف اشور ومدير شركة تطوير عكا القديمة يوفال بورات ومدير دائرة السياحة والمشاريع. في الجمعية الاقتصادية داني أرما والمدير شامير ريبلز.

وافتتح الوزير زيارته باجتماع عمل في مكتب رئيس البلدية بمشاركة موظفي مكتبه وممثلي البلدية ومؤسسة تطوير عكا القديمة.

طلب رئيس البلدية ، شيمون لانكري ، من الوزير المساعدة في تطوير المنتزه الساحلي الجنوبي وزيادة عدد الفنادق على طول الشريط الساحلي. وطلب لانكري المساعدة في الميزانية لصيانة وتنظيف المدينة القديمة ، بالإضافة إلى بناء مواقف للسيارات ومجموعة من الحافلات التي ستعالج عبء النقل في المدينة السياحية.

وأشار لانكري إلى أن البلدية تعمل جاهدة لتعزيز إمكانية الوصول في الأماكن العامة ، ولذلك طلبت مساعدة وزارة السياحة في تسهيل الوصول إلى المدينة القديمة.

وأضاف لانكري: “هناك حاجة لزيادة الإحساس بالأمان ، وبالتالي فإننا نسعى للحصول على المساعدة في إنشاء قوة شرطة سياحية، كما هو الحال في النماذج الأخرى في العالم”، كما أننا نسعى أيضًا للحصول على المساعدة في نشر شبكة wifi في جميع أنحاء المدينة.”

قال الوزير الذي زار عكا عدة مرات بصفته أن مدينة عكا هي علامة تجارية بحد ذاتها ويجب تحسين تجربة الضيافة للعديد من السياح الذين يزورون المدينة.

وحول مواقف السيارات أكد الوزير أن وزارته ستدرس إمكانية المساعدة في إنشاء مواقف سيارات جديدة. كما وعد الوزير بأن مكتبه سيساعد قدر الإمكان في الترويج للسياحة في مدينة عكا”.

 

 

 

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار