عكا… وزير السياحة يفتتح مجمعات سياحية جديدة في مدينة عكا

وصل الى موقع عكانت خبر من المتحدث باسم البلديه شارون دهان جاء فيه:

“زار وزير السياحة يوئيل رجبوزوف مدينة عكا اليوم وافتتح منتزه بامات هيام الغربي في عكا القديمة وحديقة الخندق. حضر المراسم رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه ادهم جمل ومدير البلدية يانيف اشور ومدير شركة تطوير عكا القديمة يوفال بورات ومدير دائرة السياحة والمشاريع. في الجمعية الاقتصادية داني أرما والمدير شامير ريبلز.

وافتتح الوزير زيارته باجتماع عمل في مكتب رئيس البلدية بمشاركة موظفي مكتبه وممثلي البلدية ومؤسسة تطوير عكا القديمة.

طلب رئيس البلدية ، شيمون لانكري ، من الوزير المساعدة في تطوير المنتزه الساحلي الجنوبي وزيادة عدد الفنادق على طول الشريط الساحلي. وطلب لانكري المساعدة في الميزانية لصيانة وتنظيف المدينة القديمة ، بالإضافة إلى بناء مواقف للسيارات ومجموعة من الحافلات التي ستعالج عبء النقل في المدينة السياحية.

وأشار لانكري إلى أن البلدية تعمل جاهدة لتعزيز إمكانية الوصول في الأماكن العامة ، ولذلك طلبت مساعدة وزارة السياحة في تسهيل الوصول إلى المدينة القديمة.

وأضاف لانكري: “هناك حاجة لزيادة الإحساس بالأمان ، وبالتالي فإننا نسعى للحصول على المساعدة في إنشاء قوة شرطة سياحية، كما هو الحال في النماذج الأخرى في العالم”، كما أننا نسعى أيضًا للحصول على المساعدة في نشر شبكة wifi في جميع أنحاء المدينة.”

قال الوزير الذي زار عكا عدة مرات بصفته أن مدينة عكا هي علامة تجارية بحد ذاتها ويجب تحسين تجربة الضيافة للعديد من السياح الذين يزورون المدينة.

وحول مواقف السيارات أكد الوزير أن وزارته ستدرس إمكانية المساعدة في إنشاء مواقف سيارات جديدة. كما وعد الوزير بأن مكتبه سيساعد قدر الإمكان في الترويج للسياحة في مدينة عكا”.

 

 

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار