متنفَّس عبرَ القضبان (61)… حسن عبادي عكا… حفل مميز لاختتام دفيئة طلاب الابتدائيّة في المراكز الجماهيرية اسوار عكا عكا… دعوة لمشاهدة “المباراه الكبرى لاحراز الكأس الفضي” في كرة القدم عام 1930 مجلس الإفتاء يعترض على إدخال التربية الجنسية للمناهج الدراسية: تسويق للرذيلة والشذوذ الجنسي! سعاد ماسي تطلق أغنية “ارسملي بلاد” من ألبومها العاشر تسجيل أكثر من 64 ألف إصابة نشطة بالكورونا حاليًا وتشخيص 11949 إصابة جديدة باليوم الأخير جلحولية… إصابة شابين بجراح متوسطة جراء إطلاق رصاص جنين… استشهاد الشاب محمد ماهر مرعي برصاص الجيش الاسرائيلي إسرائيل تخفض مستوى التحذير من السفر إلى اسطنبول الاحتفاء برواية “جنوبي” للكاتب الأردني رمضان الرواشدة في نادي حيفا الثقافي عكا… الشاعر مظهر خلايلة يحل ضيفا على منتدى الرجال في البلده القديمة جديدة المكر… مقتل الشاب قاسم محمد سمري (31 عاما) بعد تعرضه لاطلاق نار الشرطة: اعتقال شاب من بيت لحم بعد محاولته طعن شرطي قرب المسجد الاقصى مجدلاني: قيام الاحتلال بتسجيل ملكية أراض في القدس بأسماء يهود مخطط خطير حماس تعرض فيديو لهشام السيد أحد الأسرى الإسرائيليين لديها عكا… مصطفى حماده “ابو درويش” يتذكر الحياه البسيطه قديما وبناء القوارب مع والده الامارات تلغي حكم الاعدام على الشابة الحيفاوية فداء كيوان الفنان ميسم مصري حابب يغني عالحب! المؤتمر الأول لمعاهد القيادة في المجتمع العربي: ننطلق نحو التأثير الصنميةُ القوميةُ والخشبيةُ الإسلاميةُ… بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي

نقابة المعلمين (الهستدروت) تعلن عن استمرار الاضراب العام في المدارس لليوم الثاني على التوالي

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp

أعلنت نقابة المعلمين (الهستدروت) مساء اليوم عن اسامرار الاضراب عامّ في مختلف أنحاء البلاد لليوم الثاني على التوالي، بذلك لن يكون تعليم يوم غد الخميس، بحيث سيتمّ تعطيل الدوام الدراسي في جميع المؤسسات التعليمية (حضانات وابتدائيات واعداديات) باستثناء مؤسسات التربية الخاصة، في جميع أنحاء الدولة.

وورد من نقابة المعلمين أن “الهستدروت سيواصل الاحتجاجات والخطوات النضالية التصعيدية حتى يتم تقديم اقتراح ملموس وواضع من قبل وزارة المالية”.

وشددت الهستدروت على انها “تدعو وزير المالية ، أفيغدور ليبرمان ، مرّة أخرى إلى عدم الانتظار حتى الأحد ، ولكن الدخول في مفاوضات جادة بدءًا من الغد”.وتأتي الخطوة ضمن الإجراءات التصعيدية والنضال الذي انطلق فيه المعلمون والمعلمات احتجاجًا على ظروف العمل، مطالبين برفع أجورهم وتحسينها.

يذكر أنّ نقابة المعلمين كانت قد بدأت مفاوضات مع وزارتي التعليم والمالية خلال شهر كانون الثاني/يناير الماضي، رغم انتهاء سريان اتفاق الأجور السابق قبل ذلك بسنتين. ويكمن الخلاف المركزي بين الأطراف حول رفع راتب المعلمين المبتدئين وزيادة أجور المعلمين القدامى أيضًا. وفيما تطالب وزارة المالية بالأساس برفع أجور المعلمين المبتدئين إلى 8200 شيكل، تطالب نقابة المعلمين ووزارة التربية والتعليم برفع أجور جميع المعلمين وأن يكون راتب المعلم المبتدئ 10 آلاف شيكل.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار