معاصر بركان تفوز بميداليتين ذهبيتين مرموقتين كجزء من المنافسة السنوية للنبيذ لعام 2022

معاصر بركان تفوز بميداليتين ذهبيتين مرموقتين كجزء من المنافسة السنوية للنبيذ لعام 2022

 

الميدالية الذهبية لريسلينج من سلسلة BETA ، عتيق 2021 (معاصر بركانفي فئة الأصناف البيضاء – الألزاس

 

الميدالية الذهبية لميرلوت من سلسلة SPECIAL RESERVE ، عتيق 2019 (معاصر سيجل) في فئة Merlot ما يصل حتى 90 شيكل

 

بالإضافة إلى الميداليات الذهبية ، فازت معاصر باركان بميدالية فضية لـ Cabernet Sauvignon ، من سلسلة Altitude 720 ، في فئة نبيذ 2018 في فئة Cabernet Sauvignon بين 100-150 شيكل. وميداليتين برونزيتين: لشاردونيه من سلسلة سبيشال ريزيرف في عتيق 2019 في فئة شاردونيه حتى 80 شيكل.

وسيبيون بلان من مجموعة بيتا، عتيث 2020 في فئة سيبيون بلان.

هذه هي السنة العشرين على التوالي التي تقام فيها المسابقة السنوية للنبيذ ، “اشكول الذهبية”.

هذا العام ، تم اختبار 271 نوعًا من النبيذ على مدار ثلاثة أيام. ضمت لجنة التحكيم 29 قاضيًا، بما في ذلك: صانعو النبيذ وسقاة النبيذ وخبراء النبيذ.

رؤساء المسابقة – السيد حاييم شبيجل والمحامي ناخمان كوهين تسيدك ، الرئيسان المشاركان لمسابقة ” اشكول الذهبية”.

نير غال ، نائب الرئيس التنفيذي لمصنع بركان للنبيذ والموظفين: “أنا فخور بانتصارات معاصر بركان وسيجيل في هذه المنافسة المرموقة.

يستمر نبيذنا في الحصول على الميداليات والجوائز في المسابقات المهنية والمرموقة ، بفضل جودة النبيذ التي لا تضاهى في كل مستوى من الأسعار.

أود أن أهنئ فريقنا المذهل من صانعي النبيذ الذين قاموا بعمل رائع وجلبوا باركان للفوز بمئات من مسابقات النبيذ في إسرائيل وحول العالم. “

حول مصنع نبيذ بركان

هو مصنع النبيذ الأكثر تزيينًا في مسابقات النبيذ الدولية، على مر السنين فاز مصنع النبيذ بحوالي 500 ميدالية في مسابقات النبيذ المرموقة. بركان هو أكبر مصنع نبيذ إسرائيلي وأيضًا مصنع نبيذ رائد في مبيعات النبيذ.

بركان هو أكبر كرم في البلاد. يحتوي مصنع النبيذ على أكثر من 10000 دونم من كروم العنب المنتشرة في جميع أنحاء البلاد – من متسبيه رامون في الجنوب إلى الجليل الأعلى في الشمال.

يتيح له التصميم الواسع لكروم العنب الوصول إلى أفضل المواد الخام من ناحية، ومن ناحية أخرى لفحص التراوت الإسرائيلي بأفضل طريقة. يحتوي مصنع النبيذ على العديد من الأصناف المختلفة، من الأصناف الكلاسيكية، وأصناف البحر الأبيض المتوسط ​​إلى الأصناف القديمة (التي يبلغ عمرها ألفي عام)، كما يتيح لك الانتشار الواسع لمزارع العنب تكييف منطقة الزراعة الأكثر ملاءمة لكل نوع.

قوسه العطري. تنتج سيجال النبيذ مع الحد الأدنى من التدخل ، بحيث يتم إنشاء النبيذ البري ، مع رؤية الحفاظ على أقصى قدر من أصالة العنب.

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار