تقديم لائحة اتّهام لشاب من شفاعمرو بمحاولة قتل فتى في الناصرة قبل شهرين

محاكمه

وصل بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال جاء فيه ما يلي: “سمح بالنّشر: قام أفراد شرطة الشّمال بحلّ لغز محاولة قتل شخص من النّاصرة (17) عامًا أصيب بجروح بالغة. في نهاية التّحقيق تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ المشتبه صباح اليوم”.

وجاء في البيان: “أفراد شرطة الشمال شرعوا بالتحقيق في حادثة إطلاق النار التي وقعت بتاريخ 21/5/22 والتي أصيب خلالها شخصان من سكان الناصرة (17,30) عامًا بجروح طفيفة وبالغة. القيت مهمة التحقيق في الحادث على وحدة مكافحة الجريمة (يلاب) مديرية المروج، والتي قامت في تشغيل مجموعة متنوعة من الوسائل المتقدمة لرصد هوية المشتبه في اطلاق النار”.

وتابع البيان: “أظهرت مواد التحقيق أن المشتبه وصل على متن دراجة ناريّة إلى دكان في مدينة الناصرة مع مشتبه به آخر مجهول الهوية، دخلا المحل مسلحين بمسدّس واستخدماه لإطلاق النار على الضحية (17 عامًا) مما اسفر عن إصابته بجروح بالغة وضحية أخرى اصيب بجروح طفيفة اثر صراع بين عائلتين الذي بدأ حول الأراضي. في تحقيقات ماهرة، تمكن المحققون من التعقب وراء هوية المشتبه به في إطلاق النار (28 عامًا) من شفاعمرو الذي القي القبض عليه في 14/06”.

واختتم البيان: “تمّ تمديد توقيف المشتبه به في المحكمة من وقت لآخر، وهذا الصباح قدم مكتب النيابة العامّة في لواء الشمال لائحة اتّهام خطيرة وطلب تمديد التوقيف حتّى انهاء الإجراءات القانونية بحقه بتهمة محاولة القتل وجرائم أخرى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار