عكا… تمديد اعتقال الشاب ولاء خلايلة المشتبه بخطف وقتل زوجته السابقة سابير ناحوم

 

أمرت محكمة الصلح في عكا اليوم الخميس بتمديد اعتقال الشاب ولاء خلايلة (34 عامًا) من عكا بخمسة أيام إضافية، والمعتقل منذ أسابيع وتنسب له شبهات خطف وقتل زوجته السابقة سابير ناحوم

وقال القاضي زياد فلاح في قراره: “الأدلة الموجودة تربط المشتبه بما نُسب ضده.. الحديث يدور عن مخالفة خطيرة”. من جانبه، قال محامي الدفاع عن المشتبه إنّه “ليس هو المتورط في الحادث المؤسف”.

يشار إلى أنّه قبل عدّة أيام كشف رئيس فريق التحقيق في قضية اختفاء وقتل الشابة سابير ناحوم من عكا أنّ المشتبه الرئيسي، زوجها السابق ولاء خلايلة (34 عامًا)، خضع لفحص جهاز كشف الكذب بخصوص جريمة القتل – وخرج كاذبًا.

وجاءت التصريحات خلال جلسة المحكمة للنظر في تمديد اعتقال خلايلة يوم 26.06.22 ، حيث سُئل وسئل سؤالا مباشرا هل قتل الضحية فأجاب بالنفي واتضح انه كذب.

وتنسب للشاب ولاء خلايلة من عكا شبهات الضلوع بقتل وخطف زوجته الشابة الشابة سابير ناحوم (24 عامًا) وقد تمّ تمديد اعتقاله مرارًا على ذمة التحقيقات في القضية.

الضحية سابير ناحوم هي أم لطفل يبلغ من العمر عامين وطفل يبلغ من العمر 8 أشهر، والطفلان هما ولدا الشاب ولاء خلايلة. واختفت آثار ناحوم مطلع الشهر الجاري بعد خروجها من منزلها واستمرت أعمال البحث عنها نحو أسبوعين الى أن تمّ العثور على جثتها في منطقة مفتوحة قرب بلدة إبطن شمالي البلاد.

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار