نواصل العمل لتشجيع النمو المالي والابتكار في مركز النمو المالي التابع لبنك هبوعليم

* مركز النمو المالي التابع  لبنك هبوعليم بالشراكة مع  جامعة رايخمان لتعاون فريد لرفع الوعي بأهمية التعليم المالي ولتعزيز الأدوات والحلول المبتكرة لتشجيع النمو الاقتصادي والتجاري في إسرائيل.

كجزء من الشراكة الاستراتيجية طويلة الأمد مع جامعة رايخمان ، تم عقد مؤتمر التعليم المالي للسنة الثانية على التوالي حول “المصرفية في عصر التكنولوجيا المتجددة” بمشاركة دوف كوتلر ، مدير عام بنك هبوعليم ، وشخصيات من القطاع العام. صانعي السياسات، بنك إسرائيل، وزارة العدل ، من إسرائيل الرقمية والمزيد.

كما وشاركت السيدة، رنين مرضي، مديرة المشاريع للمجتمع العربي في بنك هبوعليم ومسؤولة عن الشراكات والتطوير الاقتصادي بمركز النمو المالي ، افتتحت المؤتمر بأهمية الحدث وحول عمل مركز النمو المالي ورؤيته في تقديم الافضل للجمهور كافة في البلاد من أجل ضمان استقرار مجتمعي مبني على استقلالية مادية ووضع آمن خاصة في ظل غلاء المعيشة الذي يشهده العالم، واي فوضى مادية ناتجة عند الافراد جراء ذلك ستؤدي الى ازدياد ظواهر العنف واللجوء لموارد اقتصادية غير امنة. ان مركز النمو المالي الذي يسعى لتقديم ورشاته ومحاضراته لأجيال شبابية ايضا يؤكد أهمية العمل على رفع الوعي للتربية المالية السليمة ما قبل سوق العمل.

كما وقدم المؤتمر نتائج مهمة من البحث في هذا المجال وعقد 4 جلسات نقاش – الرقمنة والشمول المالي ، وإدارة التحول الرقمي، والرقمنة في أسواق رأس المال، واتخاذ القرار. المنظمون وسياسات قطاع الأعمال. قدم الخبراء أدوات فعالة لتحسين صنع القرار الاقتصادي والنمو المالي.

تثبت لنا الفترة الأخيرة أن “عدم اليقين هو اليقين الوحيد” وتسلط الضوء على أهمية التعليم المالي والاستقلالية المالية، خلقت بلا شك فرصة لنا جميعًا لنصبح أكثر ذكاءً في هذا المجال، وبناء بنية تحتية ديجيتالية أفضل لتعزيز الأدوات والحلول المبتكرة تشجيع النمو والتعلم.

مركز النمو المالي التابع لبنك هبوعليم هو مشروع مبتكر ورائد لتعزيز التعليم المالي في إسرائيل للأفراد وأصحاب الأعمال. مع اكثر من  مليوني طالب في ثلاث سنوات ونصف من النشاط.

يقود المركز مجال التعليم المالي في إسرائيل من خلال أدوات رقمية متطورة باللغتين العبرية والعربية، ودورات عبر الإنترنت، ومحاضرات ودورات فيديوهات والمزيد. يمكن الوصول إلى أنشطة المركز مجانًا وهي منتشرة عبر جميع السكان والقطاعات. فاز مركز النمو المالي بجائزة أفضل منتج لعام 2020 في فئة “التعليم المالي”.

في هذه الأيام، يطلق المركز ورش عمل إضافية ومحتوى لعامة الناس دون أي تكلفة للإدارة المالية السليمة. لمزيد من التفاصيل، قوموا  بزيارة الموقع الإلكتروني لمركز النمو المالي على الرابط التالي: fingrow.co.il

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار