عدة حالات غرق في البلاد… عمليات إنعاش لشابة ورجل وطفل وغرق شابة ببركة وشاب في أحد الشواطئ

صوره من الارشيف

 

عمليات إنعاش لشابة ورجل بعد تعرضهما للغرق في شاطئ بلمحيم بريشون لتسيون

 

عمليات انعاش لطفل من ام الفحم بعد تعرضه للغرق في أحد الأودية قرب بيسان

تعرض مساء الثلاثاء، طفل (5 سنوات) من سكان مدينة أم الفحم للغرق في أحد الاودية قرب بيسان، حيث تم انتشاله من المياه بحالة خطيرة والقيام بعمليات انعاش له من قبل طاقم نجمة داوود الحمراء، ومن ثم نقله الى مستشفى العفولة.

وقال المسعفان من نجمة داوود الحمراء ، أوريت أوهانا ودينيس بولكوف: “كان الطفل على ضفة الوادي فاقدًا للوعي، ولا نبض ولا تنفس ، وأجرى له عمليات إنعاش أساسية. واصلنا العلاج الطبي المتقدم ونقلناه إلى المستشفى مع استمرار عمليات الإنعاش وكانت حالته حرجة “.

 

تل ابيب: غرق شابة ببركة خاصة بمنزل وحالتها حرجة
انتشلت مساء الثلاثاء، شابة (18 عامًا) من الماء وهي فاقدة للوعي في بركة خاصة بمنزل في تل أبيب. قام طاقم نجمة داود الحمراء والمسعفون بتقديم العلاج الطبي لها وإجراء الإنعاش ونقلها بحالة حرجة الى المستشفى للعلاج.

 

حيفا: غرق شاب في أحد الشواطئ وحالته متوسطة

تعرض مساء الثلاثاء، شاب (21 عاما) للغرق في شاطئ غير مرخص في مدينة حيفا. وقامت طواقم الاسعاف بنقله الى مستشفى رمبام بحالة متوسطة.

وقال المسعف تومر دانينو على دراجة نارية من نجمة داوود الحمراء: “كان الشاب مستلقيًا على الرمال وهو واعٍ ويعاني من صعوبة في التنفس. قيل لنا إنه تعرض للغرق وأخرجه أصدقاؤه. لقد قدمنا ​​له العلاج الطبي الذي تضمن مساعدة في التنفس بالأكسجين ويتم تحويله لمزيد من العلاج في المستشفى “.

 

غرق 3 أشقاء من رهط في شاطئ أشكلون وحالتهم خطيرة ومتوسطة
تعرض مساء الثلاثاء، طفلة (8 سنوات) وطفل (6 سنوات)، وفتاة (14 عامًا) للغرق في شاطئ دليله في مدينة اشكلون وهم أشقاء من سكان مدينة رهط. حيث وصفت حالة الطفلين بالخطيرة والفتاة بالمتوسطة. وقامت طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء بنقلهم الى مستشفى برازيلاي للعلاج.

وقال المسعف في نجمة داوود الحمراء يسرائيل لوغاسي: “عندما وصلت إلى الشاطئ ،بدأنا على الفور العلاج الطبي الذي تضمن المساعدة التنفسية وإيصال الأكسجين إلى الطفلين المصابين بحالة خطيرة، نقلناهم إلى الخارج ليتم تجميعهم مع سيارة الإسعاف ووحدة العناية المركزة ، وتم إجلاؤهم لمزيد من العلاج في المستشفى “.

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار