المرتبة الأولى بمؤشرات الجودة للمركز الطبيّ باده – بوريا 

دوري المتميّزين! وزارة الصحة تؤكد: المركز الطبيّ باده – بوريا يتبوأ المرتبة الأولى بمؤشرات الجودة القطرية، مع علامة 10 من 10!

تُدرج معطيات مؤشر الجودة كافة المستشفيات في البلاد بحسب مجموعة موّسعة من المعايير المعنية بأوقات التشخيص، أوقات الانتظار، والعلاج الشخصيّ للمُعالَجين ولكل من تطأ قدمه بابه المستشفى.

أدرج تقرير نشرته وزارة الصحة يوم الأربعاء الموافق 20.7.2022 المركز الطبيّ باده – بوريا في المرتبة الأولى بمؤشرات الجودة القطرية. وقد حصل المركز الطبيّ باده – بوريا على علامة 10 من 10!!! وهي أعلى علامة يمكن أن يحصل عليها مركز طبيّ، ليحتل المرتبة الأولى في صفوف المستشفيات الصغيرة لعام 2021.

يراقب البرنامج القومي لمؤشرات الجودة أداء المستشفيات بحسب معايير مختلفة تُعنى بالجودة وبالخدمات الطبية المقدمة، وذلك بهدف تحسين جودة الطبابة العامة في البلاد.

وقد أكد د. ايرز أون – مدير المركز الطبيّ باده – بوريا صباح اليوم مع اعلان النتائج: “إنه لفخر كبير لنا جميعًا! رؤيتنا هي أن نقود بواسطة التميّز والمهنية. حققنا علامات عالية جدًا في المؤشرات المختلفة بفضل الجهد الكبير الذي بذله عمال وموظفو المركز الطبيّ طوال أيام السنة، والنشاط المتواصل الذي يركز على الجودة وسلامة العلاج، والتركيز على المعاملة الشخصية الفردية للمُعالَج ولأفراد أسرته. من المهم أن نواصل التعلم وأن نستمر بالتحسّن، كي يختارنا سكان الشمال مجددًا، من منطلق أنهم سيحصلون لدينا على أفضل علاج، وخدة طبية راقية، عالية الجودة، ومهنية، بالقرب من البيت”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار