وفاة الشاب راجح عابد من الناصره متأثرا بجراحه بعد تعرضه لاطلاق نار

شرطه

توفي مساء الاثنين راجح عابد (48 عامًا) من سكان مدينة الناصرة متأثرًا بجراحه البالغة التي اصيب بها بعد ان تعرض لإطلاق رصاص قبل شهر ونصف خلال عمله في نوف هجليل.

الضحية يعمل في مجال الحدادة، وفي يوم اصابته كان يعمل في أحد المنازل بنوف هجليل، وفي ذلك الوقت اقدم مجهولون بإطلاق الرصاص نحو نفس المنزل واصيب راجح بأكثر من 12 رصاصة التي اخترقت جسده، ورغم المحاولات لإنقاذ حياته الا الطاقم الطبي اقر وفاته. وتحقق الشرطة في ملابسات الجريمة ولم يبلغ حتى الآن عن اعتقال مشتبهين.

وقالت الشرطة في حينه، في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال أنّه:”تلقى مركز الشرطة 100 بلاغًا حول حادث اطلاق نار باتجاه ساحة بيت في مدينة نوف هجليل مما اسفر عن اصابة شخص (48 عامًا) من سكان الناصرة بحالة صعبة (وفق مصادر طبية) وتم نقله إلى المستشفى الانجليزي لتلقي العلاج. سارع أفراد شرطة إسرائيل بالوصول إلى مكان الحادث، وبعد أنّ رصدوا مكان الحادث، باشروا في جمع الأدلّة والبيّنات، وتبين حسب التحقيق الأولي أنّ ملثمين وصلوا إلى المكان في سيارة وقاموا بإطلاق النار ولاذو بالفرار من المكان. وقد قام أفراد الشرطة بنشر حواجز وبنشاط مسح وتمشيط لرصد المشتبهين. وخلفية الحادث قيد الفحص.”، بحسب بيان الشرطة

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار