عكا… حملة شرطية ضخمه لليوم الثاني… اعتقالات وتحقيقات ومصادرة ممتلكات

علم مراسل عكانت من خلال بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه:

حملة ضدّ آفة الإجرام في مدينة عكا – انضمّ المفوّض العامّ للشّرطة إلى قوّات الشّرطة النّاشطة في يومها الثّاني في مدينة عكا صباح اليوم

اثر الحملة ضدّ آفة الإجرام الجارية في مدينة عكا القديمة، والتي أطلق عليها اسم “قضية الصيادين” ، انضم مفوض الشّرطة العامّ المفتش يعقوب شبتاي، صباح اليوم إلى قوات الشرطة في نشاطها.

يواصل المئات من أفراد الشرطة، من بينهم أفراد شرطة لواء الساحل، وحرس الحدود ووحدة “ماتبا” بالتّعاون مع وحدة الكلاب البوليسية ومحلقات مسيرة ووحدة شرطة البحرية لليوم الثاني في نشاط ميداني في مدينة عكا القديمة ومحيطها لتطبيق أوامر التفتيش في مجال الأسلحة والمخدرات الخطرة، وإقامة حواجز في الطرق المؤدية إلى المدينة القديمة، توقيف المشتبه بهم وغير ذلك.

المفوض العام للشرطة المفتش يعقوب شبتاي, قال: “في إطار النشاط الذي سيستمر قرابة أسبوع، نحن نُرسل رسالة واضحة إلى المجرمين – لن تسمح شرطة إسرائيل للمنظمات الإجرامية بتأسيس نفسها، لا في عكا القديمة ولا في أي مكان آخر في الدولة.

في الأشهر الأخيرة, شهدنا زيادة كبيرة في نشاطنا في مكافحة المجرمين ، بما في ذلك انفاذ القانون الإقتصادي الذي يسبب أضرار كبيرة للمنظمات الإجرامية, نحن نعمل حتى يشعر سكان عكا الملتزمين بالقانون بالأمان في مدينتهم وأن يشعر زوار المدينة بالأمان وان يستمتعوا بالمنطقة دون خوف “.

من الجدير بالذكر, في الأشهر القليلة الماضية، أجرت الوحدة المركزية للواء الساحل جنبًا إلى جنب مع قسم الإنفاذ الاقتصادي / الساحل في لاهاف 433 وفريق تحقيق مشترك مع تحقيقات ضريبة الدخل في حيفا ووحدة المصادرة التابعة للوصي العام تحقيق سري حول عصابة من مسببي الإجرام، من سكان عكا القديمة الذين عملوا كهيكل منظمة جريمة عنيفة.

بالأمس ، مع قرار الانتقال إلى المرحلة العلنية الى التحقيق ، قام المئات من أفراد الشرطة بتطويق منازل عشرات المشتبهين في عكا القديمة من أجل إلقاء القبض وإحالة المشتبهين، وكذلك في الوقت نفسه لمداهمة عشرات المحال التجارية في مناطق مختلفة من الدولة ، بما في ذلك مقدمو الخدمات المالية والبنوك لغرض إنتاج المستندات وتجميد الأرصدة.

هذا وتم القاء القبض على 12 مشتبه من سكان عكا والجديدة المكر وحيفا ومعلوت ترشيحا وتمت إحالة 15 مشتبهاً آخر للتحقيق معهم. بالإضافة إلى ذلك ، تم ضبط مركبات بحرية تعمل عند المرسى في مدينة عكا، وخيول وغيرها ، والتي يشتبه أنها استخدمت لارتكاب جرائم اقتصادية.

الى هنا نص البيان…

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار