أمسية احتفالية ومميزة لتكريم عمال المركز الطبيّ باده – بوريا

تكريم للمتميّزين!  

في أمسية احتفالية ومميزة لتكريم عمال المركز الطبيّ باده – بوريا، وُزّعت شهادات تقدير للعمال المتميّزين ولفريق تطهير الكورونا – الذي اختير كالفريق المتميّز.

 

بادرت إدارة المركز الطبيّ باده – بوريا أمسية تكريمية احتفالية لعمال وموظفي المركز الطبيّ. افتتحت الأمسية التي نظمت يوم 21.07.2022 بكلمات ترحيبية من شمعون صباح – المدير الإداري، الذي ذكر أنه من بين 1,500 عامل وموظف بالمركز الطبيّ وقع الاختيار على 210 عاملًا وعاملة كموظفين متميّزين للعام 2020، وبينهم اختير 7 متميّزين للتوصية عليهم كتميّزي وزارة الصحة: د. يفجني فاربر – مدير وحدة غسل الكلى مرشح لجائزة رئيس الوحدة، مُراد عبد الرازق – مدير خدمات اعادة التأهيل الجراحية – المجهرية، في قسم جراحة الوجه، الفم، والفكين، عينات روزنبلوم –  مُديرة الخدمات الاجتماعية، جيرشون جيدوفتسكيضابط الأمن،  روني خوري –  نائب الممرض المسؤول في وحدة العناية المركزة العامة، فيكي بيطون – نائبة الممرضة المسؤولة عن قسم الخُدّج، نومي باردا – قسم الخدمات العامة.  ووقع الاختيار على فريق تطهير الكورونا كفريق متميّز، ليئا كيريم، روتيم طوبول، أفينوعام الياهو، شلومي كوهين، آفي كريسبين، رزق بدر، رمون فواز، مازال طوليدانو، واياد فوارسة.

وهنأ شمعون صباح كافة المتميّزين مؤكدًا “تباركنا بكم، أنتم عمال مخلصون يستثمرون من طاقاتهم ويجتهدون ويقدمون كل ما لديهم لنجاح المركز الطبيّ”.

وأشارت مديرة التمريض – مالكا آمر مادمون الى أن الجميع عمل واجتهد في السنتين الأخيرتين “وهذه الأمسية معدة كي نقدم لكم شكرنا وامتناننا وتقديرنا على جهودكم الجبارة لأجل مرضانا”.

فيما أوضح د. ايرز أون – مدير المركز الطبيّ بكلمته “هذه الأمسية كلها لكم ولأجلكم، تجمهنا هي كي نشكر لك واحد وواحدة منكم، على حصتكم في تحقيق انجازاتنا. أمس بُشرنا بنبأ احتلالنا المرتبة الأولى بمؤشرات الجودة القومية. الأمر ليس مفهومًا ضمنًا، نقف هنا في الصف الأول من المراكز الطبيّة في اسرائيل”.

وقالت عنات روزنبلوم في كلمتها باسم العمال المتميّزين “أنا فخورة وسعيدة ومتحمسة على منحي هذه الفرصة ان أهنئ وأشكركم في هذه الأمسية باسم الموظفين والعمال، في الأمسية المخصصة لتقدير وتكريم عطاء العمال والمتميّزين في المركز الطبي”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار