عكا… البلدية تنهي تدريب وحدة المتطوعين في حالات الطوارئ

 

تصوير: بلدية عكا

انهت بلدية عكا مؤخرا تأهيل وحدة المتدربين المتطوعين في حالات الطوارئ، حيث تم تجنيد 22 متدربا تحت إدارة بيني خالفون، مدير قسم التطوع في بلدية عكا وبمرافقة  عمار بيرومي مسؤول قسم التطوع عن الوسط العربي، وتحت إشراف مدير عام البلدية يانيف آشور.

وقد جاء إنشاء هذه الوحدة بالتعاون بين أقسام البلدية (تحسين وجه المدينة، حفظ الامن والنظام والعلاقات الجماهيرية) اضافة الى قيادة الجبهة الداخلية.

قام المتطوعون وعلى مدار ثلاثة أيام بإجراء تدريبات مكثفة للتعرف على كيفية التعامل وتقديم المساعدة أثناء حالات الطوارئ المختلفة، وفي نهاية التدريبات تم إجراء التدريب في مكان يجابه عملية هدم لبناء اثناء هزة ارضية او غيرها.

لاحقا سينضم المتطوعون الذين تم اختيارهم وتدريبهم بعناية إلى وحدة الطوارئ التي تشمل عمال البلدية، تحت إدارة وقيادة يانيف بيريتس، مدير قسم تحسين وجه المدينة.

وحدة التطوع التي أقيمت مؤخرا ستعمل على المساعدة في حالات الطوارئ المختلفة مثل: حالات الانهيار، تسونامي، الزلزال، الإنقاذ من الأنقاض، الكوارث الطبيعية، اندلاع الحروب وغيرها.

نشكر جميع المتطوعين سكان المدينة الذين شاركوا في التدريبات والشكر ايضا لمديري الاقسام في بلدية عكا والعاملين الذين رافقوا التدريبات. وسيستمر قسم التطوع في البلدية بإدارة قسم العلاقات الجماهيرية بمتابعة وحدات المتطوعين على مدار العام وتقديم ما هو افضل لسكان المدينة.

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار