الشرطه تضبط أسلحة وذخيرة ودرّاجات ناريّة يشتبه بأنها مسروقة في عدة بلدات عربية

الصوره من الشرطة


أعلنت شرطة الشمال عن ضبط أسلحة مخبّأة من بينها مسدّسان و 35 مشطّ ذخيرة ودرّاجات ناريّة يشتبه بأنها مسروقة خلال نشاط لشرطة الشّمال في الناصرة. اضافة الى أنّه تمّ ضبط 5 قطع سلاح خلال نهاية الأسبوع في البلدات العربيّة. 

وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان شرطة إسرائيل – لواء الشمال أنّه:”في نشاط لشرطة الشّمال في مدينة الناصرة قام أفراد الشرطة بنشاط تفتيش في المدينة. خلال نشاط التفتيش تمّ ضبط مسدّسين من نوع جلوك و 35 مشطّ ذخيرة بعضها مملوء بالذّخيرة في داخل حقيبة. بالإضافة إلى ذلك، تمّ ضبط درّاجة ناريّة وعريّة ودرّاجة ناريّة بدون لوحات ترخيص المشتبه في سرقتهما. في المكان تمّ القبض على 2 مشتبهين.

وفي نشاط تفتيش آخر في كفركنا، تمّ ضبط 3 قطع سلاح – مسدّس وبندقيّتين من نوع “كارلو”. وهذا النّشاط يضاف إلى النّشاط الواسع النّطاق في لواء الشّمال للقضاء على ظاهرة العنف في المجتمع العربيّ.”.

وزاد البيان:”خلال فترة 7 أشهر فقط ومنذ بداية العام، تمّ ضبط 838 وسيلة قتالية في لواء الشّمال، من بينها 441 بندقيّة ومسدّس، وتمّ توقيف أكثر من 850 مشتبهًا.

فيما يلي قسم من النّشاط:

▪️185 بندقيّة.
▪️256 مسدّس.
▪️353 قنبلة يدويّة.
▪️28 عبوّة ناسفة و 16 موادّ متفجّرة.

وقد اشار قائد شرطة الشّمال اللّواء شمعون لافي بالقول:”يقوم أفراد شرطة إسرائيل بنشاط في الخطوط الأماميّة ضدّ العنف وحوادث إطلاق النّار ممّا يعرّض حياتهم للخطر الحقيقيّ. انتقل أفراد شرطة لواء الشّمال للعمل من خطّة الدّفاع إلى الهجوم والنّشاط المبادر، كما يسعى أفراد الشّرطة للقبض على كلّ المشتبهين، ويحبطون محاولات الإجرام اليوميّة كجزء من النّزاعات في المجتمع العربيّ. يقوم أفراد الشّرطة بالهجوم على المجرمين وحتّى المسلّحين ويقومون بالقاء القبض ايضًا على مشتبهين حتّى في حال التطوّر إلى تبادل إطلاق النّار وحوادث الدّهس والإصابات بين أفراد الشّرطة من أجل الحفاظ على سلامتهم. هؤلاء المجرمين يجب أنّ يسجنوا خلف القضبان لسنوات عديدة – السّلاح الّذي يتمّ ضبطه اليوم لن يقتل غدًا.”، إلى هنا نصّ البيان.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار