قرّب العرس؟ حابين ندلل ضيوفكو ؟ ادخلوا ويمكن تفوزوا

تطلق شركة تنوفا نشاطا خاصا لموسم الزفاف، ” أعراس صيف 2022 مع شييك يوغورت ” يوغورت تنوفا سيأتي إلى حفل الزفاف ويدلل الضيوف بتشكيلة شييك مميّزة وتصوير صوّر تذكارية للعرس.

كجزء من النشاط ، يُطلب من المشاركين الذين سيتزوجون قريبا أن يكتبوا لماذا يستحقون ان تصل لهم زاوية شييك من يوغورت تنوفا لعرسهم، وسيفوز الأزواج الثلاثة الذين سيكتبون أكثر أسباب مقنعة ومبدعة من بين كل الأزواج .
يهودا هرئيل، مدير قسم القطاعات في مجموعة تنوﭬـا قال : في تنوفا  نسعى جاهدين لتزويد زبائننا باليوغورت عالي الجودة والازكى لمجموعة متنوعة من الاستخدامات في جميع فصول السنة. هذه المرة ، بمناسبة موسم الأعراس السعيد ، ندعو مستهلكينا الذين سيتزوجون في الشهر القريب للمشاركة في نشاط مع جائزة دلال خاصة.الطلب المتزايد على يوغورت تنوفا في المجتمع العربي في فصل الصيف حيث يمكن صنع باليوغورت مجموعة تحلايات صيفية وحيوية، وهي فرصة رائعة للتنوع ومعرفة استخدامات مثل شيك، بوظة، بانكيك وامور اخرى ، تسعد تنوفا بتزويد زبائنها باليوغورت عالي الجودة واللذيذ لمجموعة متنوعة من الاستخدامات ، وتتمنى لجميع المتزوجين موسمًا مباركًا.
يذكر ان هذه المسابقة ملائمة لمن سيتزوجون بين التواريخ 25.8 ولغاية 25.9. وفقا للأنظمة

للمشاركة اضغطوا على الرابط المرفق: https://www.matbach-tnuva.co.il/tnuvaweddings/?utm_source=Facebook&utm_medium=Post1&utm_campaign=YogortSummer07.2022&fbclid=IwAR0zT2-5cPczoWWfLvH1oVUmQfUpLepOhQnCvggRUTQJo0Wod7scGrKQGWo

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار