ديرحنا… اتّهام شاب بطعن جاره ببطنه على خلفية حادث سيارة بسيط

تصوير الشرطة


وصل إلى موقع عكانت بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: “شرطة إسرائيل قدّمت لائحة اتّهام مرفقة بطلب تمديد التّوقيف حتّى انتهاء الإجراءات القانونيّة ضدّ مشتبه يبلغ من العمر (23) عامًا من سكّان دير حنا بعد أن طعن جاره في بطنه وأصابه بجروح خطيرة على إثر حادث سيّارة بسيط وقع بينهما”.

وأضاف البيان: “تلقّى مركز الشّرطة 100 بلاغًا عن حادث طعن في دير حنا. فور تلقّي البلاغ، سارعت قوّة من الشّرطة إلى مكان الحادث، وقامت بالقاء القبض على المتورّطين في الشّجار وبما في ذلك جمع الأدلّة والبيّنات من مكان الحادث.

بعد التّحقيق في ملابسات الحادث، تبيّن أنّ حادث سيّارة بسيط وقع بين الاثنين قبل أيّام قليلة من حادث الطّعن، وبعد مشادّة هاتفيّة بين المشتبه وهو المذنب في حادث الطّرق، قام المشتبه بشتم وتهديد الضحيّة، وبعد انتهاء المحادثة مباشرة قام المشتبه برفقة شقيقه بإغلاق الطّريق امام الضحيّة الذي يسكن بالقرب منهم وقاموا بإخراجه من السّيّارة وضربه في جميع أنحاء جسده وأحدهم طعنه في بطنه”. تمّ تقديم لائحة اتّهام بحقّ المشتبه به مرفق بطلب تمديد التّوقيف حتّى انتهاء الإجراءات القانونيّة تنسب له تهمة االتسبب بلإصابة “على يد مجرم مسلّح وكذلك التّهديد”.

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار