د. يوسف جبارين: لن اترشح لهذه الدورة وسابذل كل جهد لانجاح الجبهة والمشتركة

د. يوسف جبارين

اصدر النائب السابق والمحاضر الجامعي د. يوسف جبارين بيانًا مقتضبًا اعلن فيه عن عدم ترشحه لاي مقعد في قائمة الجبهة للدورة القريبة، مؤكدًا انه سيبذل كل جهد لانجاح الجبهة والمشتركة في الانتخابات.

وجاء في البيان: “في نهاية هذا الاسبوع سيقرّ مجلس الجبهة قائمة الجبهة للجولة الانتخابية القريبة، وهي الخامسة خلال ثلاث سنوات، وامامنا تحدٍ كبير من اجل الانتصار للطريق الوطني الكفاحي والنهج النضالي الذي نطرحه لجماهيرنا من خلال الجبهة والحزب”.

وأضاف: “وامام ضرورة الحفاظ على قوة ومتانة صفوفنا الداخلية إزاء التحديات القادمة أمامنا، فانني لن اترشح للقائمة بهذه الدورة، وسأبذل كل جهد لانجاح القائمة في الانتخابات يدًا بيد مع كوادر الجبهة والقائمة المشتركة. ورغم اهمية هوية المرشحين في اي قائمة، يبقى صوتنا اساسًا هو لتنظيمنا السياسي الذي يمثل طريقنا، وللعمل الجماهيري النضالي الذي نطرحه”.

كما وشكر جبارين “من اعماق القلب كل الرفاق والاصدقاء والأهالي الذين عبّروا عن دعمهم ومساندتهم لي نحو الانتخابات القريبة، وساواصل عملي في خدمة اهلنا وشعبنا من موقعي في العمل مع الجيل الشاب والصاعد في الجامعات والكليات، ومن كل موقع جماهيري يخدم قضايا اهلنا”.

واختتم مؤكدًا ان “واجبنا جميعًا ان نعمل من اجل ان تكون جولة انتخابية تعتمد على الحوار والنقاش السياسي الموضوعي، وبعيدة عن اية توترات مجتمعية او دعايات مسيئة لا مكان لها بيننا.

قوتنا بوحدتنا الوطنية، وبطريق النضال وتحصيل الحقوق بعزّة وكرامة”.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار