مصرع حسن وتد وآخر وإصابة 4 عمّال إثر سقوط غرفة متنقلة من رافعة بورشة بناء

 

צילום: תיעוד מבצעי

لقي عاملان عربيان من سكّان بلدة جت المثلث مصرعهما وأصيب آخرون بجراح بين خطيرة ومتوسطة إثر سقوط غرفة متنقلة من رافعة في ورشة بناء في طيرة الكرمل.

وعلم أنّ احد القتيلين هو الشاب حسن وتد من جت المثلث في العشرينات من العمر، والذي تزوّج قبل نحو عام ورزق بطفله الأول مؤخرًا.

وأوضحت مصادر أنّ الحديث يدور على ما يبدو عن سقوط غرفة متنقلة كبيرة (كرفان) على الأرض بعد أن كان يتمّ رفعها بواسطة رافعة خاصّة لكنها فقدت السيطرة، حيث سقطت الغرفة وأصابت مجموعة أشخاص في المكان.

وكانت قد وصلت الى المكان طواقم طبية عديدة تابعة لنجمة داوود الحمراء وباشرت بتقديم الاسعافات الأولية لستة مصابين على الأقل، بينهم 2 بحالة حرجة وأقرت وفاتهم في المكان، اضافة الى 4 مصابين آخرين بحالة بين خطيرة ومتوسطة ونقلوا جميعا لاستكمال العلاج في مشفى رمبام الحكومي في حيفا .

من جانبها، باشرت الشرطة التحقيقات.وجاء في بيان الشرطة أنّه:”تلقى مركز الشرطة 100 بلاغا حول حادث عمل في موقع بناء في طيرة الكرمل ، حيث سقطت حاوية كبيرة وسحقت عاملين أُعلن عن وفاتهما على الفور. وبحسب المسؤولين الطبيين ، أصيب عاملان آخران بجروح متوسطة فيما أصيب عامل آخر بجروح خطيرة. وقد بدأت الشرطة في التحقيق في ملابسات الحادث وتم استدعاء ممثل عن وزارة العمل إلى مكان الحادث.”، بحسب البيان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار