شركة “سنفروست” تقوم باسترجاع الفاصولياء الخضراء المقطّعة المجمّدة

شركةسنفروستتقوم باسترجاع الفاصولياء الخضراء المقطّعة المجمّدة

  • كجزءمنمسارأمانجودةشركةسنفروستتوقفتسويقمنتجاتالفاصولياءالخضراءللأسبوعالقريبحتىاعلاناخرواختبارمسارالمراقبة
  • بالاضافة سنفروست تقوم باستئجار خدمات مختص دولي بمجال امان الجودة لمرافقة المسار

تودّ شركةسنفروستإبلاغ المستهلكين، أنّه وفقا لتعلميات وزارة الصحة، في أعقاب اكتشاف جزء أفعى اكتشف داخل رزمة واحدة/كيس واحد من الفاصوليا الخضراء المقطّعة المجمّدة ، فسيتم بدء من اليوم الاحد جمع المنتجات من قبل الشّركة للمنتج المذكورة أعلاه؛ وفقًا لتاريخ التسويق الأخير وساعات الإنتاج التي سيتم ذكرها لاحقًا. نحن نعتذر عن الخلل العيني ونواصل العمل لصالح أمان الجودة وسلامة منتجات سنفروست، وذلك ضمن مسؤولية لزبائن الشركة.
نطلب من جميع المستهلكين الذين بحوزتهم رزم/أكياس من المنتج المذكور أعلاه، تجنّب استهلاكها، والاتّصال على هاتف خدمة المستهلكين رقم 1-800-282-844 من خروج السبت ( ساعة بعد خروج السبت) .للحصول على قسائم تعويض بديلة (قسائم شراء). تعمل شركةسنفروستوفقًا لتعليمات وزارة الصّحة وبالتنسيق معها.

ترى سنفروست أهمية قصوى واولى بأمان المنتج وتستثمر كثيرا في مسار الإنتاج وبين عمليات الرقابة، وبسبب الحدث الأخير، قررت الشركة وقف تسويق كل منتجات الفاصوليا الخضراء بالاسبوع القريب والتي لم تخرج بعد للتسويق وتنفيذ فرز مجدد لكل الرزم. في المقابل تقوم الشركة باختبار كل مسارات الرقابة القائمة بخط الفاصوليا بالمصنع. يشمل فرز ورقابة الكترونية وأيضا مسار فرز ورقابة يدوية، وأيضا احضار مختص خارجي من خارج البلاد بمجال أمان الجودة، سيرافقها بالمسار.

فيما يلي تفاصيل المنتج:فاصوليا خضراء مجمدة مقطعة 800 غرام  المحلّل للفصح اليهودي،شڤيعيت، باركود  729000012104720 مع الإشارة:

مفضل الاستخدام قبل   02.01.2025

مفضل الاستخدام قبل   11.01.2025

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار