مصرع الطفلة مرجان المراحلة دهسًا في النقب

أعلن مستشفى سوروكا بئر السبع رسميا عن وفاة الرضيعة مرجان موسى المراحلة (عام ونصف) التي نقلت من ضواحي بلدة اللقية في النقب ، بعد ان تعرضت للدهس بالخطأ بسيارة والدها.

وكانت قد أصيبت ظهر اليوم الثلاثاء الطفلة إثر تعرّضها للدهس، حيث وصفت حالتها بالحرجة وقد تمّ نقلها الى مستشفى سوروكا في بئر السبع للعلاج وسط محاولات لانعاشها.وذكر الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ الطفلة نقلت الى نقطة التقاء مع الطاقم الطبيّ قرب المنطقة الصناعية “عومر”، وهي فاقدة للوعي وتعاني من اصابة بالرأس وحالتها حرجة جدا وقد تمّ تقديم علميات انعاش لها ونقلها الى المشفى على وجه السرعة.

وللأسف أقر الطاقم الطبي بالمشفى وفاتها.

وذكر مراسلنا الى أنّ تحقيقات أولية للشرطة تشير إلى أنه على ما يبدو دهسها والدها بالخطأ خلال السياقة إلى الخلف. وأشارت الشرطة أنّ خبير سير شرع بالتحقيق في خلفية الحادث المأساوي.

وكان المسعف في نجمة داود الحمراء، هشام العطاونة، أول من قدم العلاج الطبي للرضيعة، والتي تم نقلها من منزلها بضواحي اللقية إلى المنطقة الصناعية في عومر، حيث قال: “وصلنا إلى سيارة خاصة كانت تقل الطفلة، وكانت فاقدة للوعي وتعاني من إصابة حرجة في منطقة الرأس. قمنا بعمليات إنعاش وبالمقابل نقلناها إلى مستشفى سوروكا بئر السبع”. وفي وقت لاحق، اضطر الطاقم الطبي بالمستشفى الإعلان عن وفاتها متأثرة بالإصابة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار