نواب الجبهة في رسالة لسفير الاتحاد الأوروبي: أوقفوا سياسات البطش الاسرائيلي بحق المؤسسات الحقوقية الفلسطينية

نواب الجبهة في رسالة لسفير الاتحاد الأوروبي:

أوقفوا سياسات البطش الاسرائيلي بحق المؤسسات الحقوقية الفلسطينية

 

أبرق النواب عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في الكنيست عايدة توما-سليمان، أيمن عودة وعوفر كسيف، رسالة لسفير الاتحاد الأوروبي وسفراء دول الاتحاد الأوروبي في إسرائيل، أدانوا فيها إغلاق سلطات الاحتلال لمنظمات المجتمع المدني الحقوقية الفلسطينية السبع.

 

وأدانت الرسالة بشدة قرار وزير الجيش، بنيامين غانتس، اقتحام، نهب واغلاق المنظمات الحقوقية الفلسطينية، كما دعت المجتمع الدولي للتحرك ولاتخاذ الخطوات الفورية الملموسة لحماية المنظمات وموظفيها من بطش السلطات الاسرائيلية خصوصًا وأن الاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة ووزراء خارجية العديد من الدول الأوروبية قاموا بدحض المزاعم الإسرائيلية بحق من يعمل ليلًا نهارًا على ايصال الحقيقة وكشف الوجه الحقيقي للاحتلال وجرائمه المنتهكة لحقوق الإنسان في الأراضي المحتلة.

 

وجاء أيضًا في الرسالة: “من غير الممكن أن تستمر سياسة الاتحاد الأوروبي والمجتمع الدولي بمنح إسرائيل الامتيازات التي ينبغي أن تمنح للدول التي تحفظ حقوق الإنسان، القيم الديمقراطية والقانون الدولي، بينما تقوم إسرائيل يوميا بالدوس على حقوق الشعب الفلسطيني من خلال تعميق الاحتلال واستمرار الحصار الإجرامي على غزة”.

 

كما تطرقت الرسالة لدعوة نشطاء ومديري المنظمات الحقوقية للتحقيق من قبل الشاباك، ودعت إلى فرض الثمن على اسرائيل بما يتلاءم مع تصعيدها لسياسات البطش والقمع وتجاوز مرحلة التصريحات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار