اصابة حسين حوشان بجراح خطيره بعد تعرضه لإطلاق رصاص في كفرمندا


ناشدت عائلة حوشان من كفرمندا بالتوجه الى الله سبحانه وتعالى والدعاء للشاب حسين عاطف حوشان من كفر مندا بأن يشفيه، ليعود الى احضان عائلته سالما، ذلك بعد ان اصيب يوم امس برصاصة في القسم العلوي من جسمه ووصفت حالته بالخطيرة.

سكان قالوا: “المصاب من خيرة شبان كفرمندا، وانسان معروف بحسن اخلاقه وسيرته الحسنة، وخلفية جريمة اطلاق الرصاص غير معروفة”. واضافوا:”والده الشيخ عاطف حوشان، من ابناء الحركة الإسلامية الشمالية، والجميع يشهد للعائلة بسيرتها الطيبة”.

ويذكر أنّه اصيب بعد منتصف الليلة الشاب (31 عاما) بجراح خطيرة بعد تعرضه لاطلاق نار في منطقة مفتوحة ببلدة كفرمندا. وقامت طواقم الاسعاف بنقله وهو فاقد للوعي الى مستشفى رمبام.

ووصل بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال جاء فيه ما يلي: “شرعت شرطة إسرائيل بالتّحقيق في حادثة إطلاق نار في منطقة مفتوحة بالقرب من كفر مندا أصيب خلالها شخص بجروح خطيرة. تلقى مركز الشرطة 100 بلاغًا حول حادث إطلاق نار باتجاه سيّارة في منطقة مفتوحة بالقرب من كفر مندا. اسفر الحادث عن اصابة شخص من المكان في سنوات ال 30 بحالة خطيرة وتمّ نقله إلى مستشفى رمبام”.

وتابع البيان: “سارع أفراد شرطة إسرائيل بالوصول إلى مكان الحادث، وباشروا في جمع الأدلّة والبيّنات وقاموا بنشاط تفتيش مكثف ونشر الحواجز لرصد المشتبه بهم في إطلاق النار. في هذه المرحلة لا يزال التّحقيق في بدايته، والخلفيّة قيد التّحقيق” بحسب البيان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار