أتحاد ابناء سخنين يهزم هبوعيل تل ابيب بهدفين نظيفين

سخنين

افتتاحية موسم رائعة لفريق اتحاد ابناء سخنين الذي حقق فوزه الاول في المباراة الاولى للموسم الجديد على فريق هبوعيل تل أبيب في استاد بلومفيلد بيافا. المباراة افتتحت وتوقفت بعد دقيقة لمدة اكثر من 6 دقائق بعد ان قام جمهور هبوعيل تل ابيب بقذف كرات ملونة الى ارض الملعب .

لكن وبعد توقفها وفي في الدقيقة ال11 افلحت سخنين من تسجيل هدفها الاول هذا الموسم وجاء من قبل المهاجم نيكولاي كردوسو للذي استغل كرة داخل جزاء هبوعيل تل ابيب وعن داخل منطقة الجزاء ارسلها الى الشباك ليعلن تفوق سخنين 1-0 .بعد الهدف حاول لاعبو هبوعيل تل لبيب العودة للمباراة لكن لكردوسو مان رأي اخر وذلك بعد ان نطح كرة عرضية الى شباك هبوعيل تل ابيب للمرة الثانية وكان ذلك في الدقيقة ال32 .

في الشوط الثاني تراجع لاعبي سخنين الى الوراء بهدف الحفاظ على التفوق واعتمدوا على الهجمات المرتدة والسيطرة تحولت لفريق هبوعيل تل ابيب لكن الدفاع السخنيني بقيادة مارون غنطوس ومروان كبها الرائعين في الدفاع والثنائي بيرم كيال وايهاب غنايم احبطوا كل المحاولات لا بل كان كردوسو الرائع من تسجيل هدفه الثالث لولا قلة الحظ لتنتهي المباراة فوز خارجي رائع لاتحاد ابناء سخنين وافتتاحية موسم مباركة والانظار بدات تتجه الى المباراة القادمة يوم الثلاثاء الوشيك امام مكابي حيفا في استاد الدوحة .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار