البقيعة… اعتقال مشتبه بعد ضبط 20 مشط ذخيرة وقنابل ورصاص


وصل إلى موقع عكانت بيان صادر عن الشرطة جاء فيه ما يلي: “أفراد شرطة لواء الشّمال يواصلون نشاطهم الحازم والصّارم الميدانيّ لضمان أمن وسلامة الجّمهور ولمكافحة ظواهر العنف وحيازة الأسلحة غير القانونيّة في المجتمع العربيّ. خلال نشاط ميدانيّ لأفراد مركز شرطة معالوت للحدّ من ظاهرة حيازة الأسلحة والوسائل القتاليّة غير القانونيّة بالتّعاون وحدة الشّغب “اليسّام” مديريّة كنيرت، أفراد وحدة الكلاب البوليسيّة وقصاصي الأثر قاموا بنشاط في المنطقة”. 

وأضاف البيان: “أثناء نشاط في قرية البقيعة تمّ رصد بجانب فناء منزل وسائل قتاليّة وذخيرة، منها: حبات رصاص 9 ملم، حبات رصاص 5.56، حبات رصاص 7.62 و 5 قنابل يدويّة. كما تمّ ضبط 20 مشط ذخيرة M16 وطائرة مسيرة. تمّ توقيف مشتبه وإحالته للتّحقيق في مركز الشّرطة. في غضون ذلك وخلال نشاط في قرية يانوح تمّ ضبط سلاح بدائيّ الصّنع في فناء احد منازل القرية. تمّ توقيف مشتبهين وإحالتهما للتّحقيق في مركز الشّرطة. قام أفراد الشّرطة باستدعاء خبير المتفجّرات على الفور ومن ثمّ تمّ نقل جميع الموادّ إلى المختبر الشرعيّ لإستخراج أدلّة اضافيّة. هذا النّشاط يضاف إلى النّشاط الواسع النّطاق في لواء الشّمال للقضاء على ظاهرة العنف في المجتمع العربيّ. منذ بداية العام في لواء الشّمال، تمّ ضبط اكثر من 850 قطعة قتاليّة”.

يعمل أفراد شرطة إسرائيل في الخطوط الأماميّة ضدّ العنف وحوادث إطلاق النّار ممّا يعرّض حياتهم لخطر حقيقيّ. انتقل أفراد شرطة لواء الشّمال للعمل من الدّفاع إلى الهجوم ويسعى أفراد الشّرطة للتّوصّل إلى كلّ المشتبهين، ويحبطون محاولات الإجرام اليوميّة كجزء من النّزاعات في المجتمع العربيّ. يقوم أفراد الشّرطة بالهجوم على المجرمين وحتّى المسلّحين ويقومون بالقاء القبض ايضًا على مشتبهين حتّى في حال تطوّر إلى تبادل إطلاق النّار وحوادث الدّهس والإصابات بين أفراد الشّرطة من أجل الحفاظ على سلامتهم وهؤلاء المجرمين يجب أن يسجنوا خلف القضبان لسنوات عديدة – السّلاح الّذي يتمّ ضبطه اليوم لن يقتل غدًا .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار