القدس… وصول طفلين للعلاج بالمشافي بعد ان ابتلعا مخدرات

محطة الشرطه

كشفت شرطة اسرائيل عن وصول طفلين للعلاج بمشافي القدس خلال يوم واحد فقط، وذلك بسبب ابتلاعهما مخدرات. وحذّرت شرطة اسرائيل من خلال بيان لها من هذه الظاهرة التي باتت تنتشر بشكل مقلق، مشيرة الى أنها تتابع التحقيقات في الأمر.

وجاءنا من الناطق بلسان شرطة إسرائيل للاعلام العربي أنّه:”خلال الأيام الماضية، تلقت الشرطة بلاغين عن وصول طفلين لتلقي العلاج الطبي، أحدهما في حالة خطيرة، ووفقًا لنتائج الفحص الطبي، تبينت بقايا مواد مشتبهة كمخدرات خطرة داخل أجسادهما.

بفضل تحقيق موضوعي الذي أدارته مديرية كيدم في لواء القدس فور تلقي البلاغ، تم توقيف والد أحد الأطفال وتم تمديد توقيفه لاحقاً على ذمة التحقيق.”.

وتابع بيان الشرطة:”في الحالة الأولى التي وقعت يوم 25.8.22 ، تلقت الشرطة بلاغ من إحدى المستشفيات في مدينة القدس بشأن طفل يبلغ من العمر عام واحد وصل إلى المستشفى بينما تم تحديد حالته بأنها خطيرة وتم نقله على الفور إلى وحدة العناية المركزة. هذا وأثارت الفحوصات الطبية التي أجريت في المستشفى شبهات لوجود بقايا مواد مشتبهة كمخدرات خطرة في جسده. شرع محققو الشرطة على الفور بالتحقيق في ملابسات القضية، وتم توقيف والد الطفل للاشتباه في إهماله في الإشراف على طفله وتم تمديد توقيفه على ذمة التحقيق في المحكمة.

في حالة أخرى في نفس اليوم ، تلقت الشرطة بلاغ اخر من مستشفى في مدينة القدس حول طفلة تبلغ من العمر عامين أحيلت لتلقي العلاج بعد أن انزلقت على ما يبدو أثناء وجودها في الملعب، وفقًا لوالديها. . وأثارت الفحوصات الطبية التي أجريت للطفلة عن وجود بقايا لمواد مشتبهة كمخدرات خطرة في جسدها ووصفت حالتها بالمتوسطة. في هذه القضية أيضا، فتح مركز شرطة شعفاط في لواء اورشليم القدس تحقيقا للاشتباه بإهمال من قبل والد او شخص بالغ مسؤول عن رعاية لطفل.

شرطة اسرائيل تؤكد على إيلاء الاهتمام الكامل عند التواجد في الأماكن العامة والمباني، خصوصاً مع الأطفال الصغار ومنعهم من التعرض للخطر.”، إلى هنا نصّ بيان الشرطة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار