مقتل الشاب يوسف يوسف من بلدة دبورية بعد تعرضه لاطلاق نار



توفي فجر اليوم الجمعة، الشاب يوسف حلمي يوسف متأثرا بجراحه الخطيرة بعد تعرضه لاطلاق نار في بلدة دبورية. وقامت طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء بنقل المصاب الى المستشفى العفولة وهو بحالة غير مستقرة حيث باءت محاولات الاطباء لانقاذ حياته بالفشل وتم اقرار وفاته.. وتحقق الشرطة في ملابسات الحادث.

وقد ناشد اصدقاء وافراد عائلة المرحوم، الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وقال موشيه هوش مسعف الطوارئ في نجمة داود الحمراء: “وصلنا إلى مكان الحادث ورأينا المصاب فاقدًا للوعي وإصابات مخترقة في جسده. وضعناه في سيارة الاسعاف، وقدمنا ​​له العلاج الطبي الذي ينقذ حياته، بما في ذلك الضمادات ووقف النزيف وإعطاء الأدوية ونقله إلى المستشفى عندما كانت حالته خطيرة وغير مستقرة “.

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشمال:”تلقى مركز الشّرطة 100 بلاغًا حول حادث إطلاق نار باتجاه شخص في قرية دبورية. اسفر الحادث عن اصابة شخص من المكان في سنوات ال 20 بحالة خطيرة وتمّ نقله إلى مستشفى هعيمك.سارع أفراد شرطة إسرائيل بالوصول إلى مكان الحادث، وباشروا في جمع الأدلّة والبيّنات وقاموا بنشر الحواجز لرصد المشتبه بهم في إطلاق النار.في هذه المرحلة لا يزال التّحقيق في بدايته، والخلفية قيد التّحقيق”.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار