ضبط شاب من زلفة يقود سيارة ورخصته مسحوبة

معتقل

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم الشرطة:” أفراد الوحدة المركزية لقسم المرور, ضبطوا المشتبه من سكان قرية زلفة, البالغ من العمر 26 عامًا وهو يقود سيارته من سجن مجيدو حيث يؤدي محكوميته, (لأداء الخدمات او العمل) الى المنزل.

خلال العام 2018 ، قامت المحكمة في إيلات, بإلغاء رخصة قيادة المشتبه, لمدة 5 أشهر. خلال العام 2019، بينما رخصة قيادته ملغاة، حاول المشتله الهروب من الشرطة واصطدم بمركبة.

نتيجة لذلك, خلال شهر نيسان هذا العام حكمت عليه المحكمة بإلغاء رخصة قيادته, لمدة 11 شهرًا و 7 أشهر العمل او تقديم الخدمة للمجتمع في سجن مجيدو.المشتبه وصل الى إداء محكوميته, وهو يقود سيارة شقيقه.

بعد ورود معلومات استخباراتية, في الوحدة المركزية لقسم المرور, تتبع شرطيين سريين من الوحدة المركزية لقسم المرور, ألقوا القبض عليه وهو “متلبسا على الحامي وهو يقود المركبة”واحالوه الى التحقيق.

على ما يبدو، فإن عقوبات القيام بأعمال او تقديم الخدمات لصالح المجتمع كبديل للسجن الفعلي, لا تردع خارقي القانون الذين يواصلون القيادة مرارًا وتكرارًا أثناء بينما رخصة قيادتهم ملغاة, مما يشكل خطراً على أمن وسلامة مستخدمي الطريق.شرطة إسرائيل ستواصل أنشطتها الحازمة والصارمة لضبط القانون وضمان أمن وسلامة الجمهور”.

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار