عكا مستمرة بتسجيل أعلى المعدلات في التربية والتعليم!

تستمر مدينة عكا في تحقيق معدلات مرتفعة لطلابها في شهادات البجروت، حيث حصلت المدينة على معدل كلي بنسبة 83.6% زيادة ب 4.5% عن الفترة السابقة.

ووفقًا للنتائج التي نشرتها وزارة التربية والتعليم فقد حصلت مدرسة التيراسنطة على معدل كامل بنسبة 100%، وحصلت مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي على نسبة 96.3% للطلاب المؤهلين للحصول على شهادة البجروت.

رئيس بلدية عكا شمعون لانكري “هنأ جميع المدارس من طلاب وهيئة التعليم والتدريس ومديري المدارس على هذا النجاح الكبير الذي حققوه في جهاز التربية والتعليم”.

وأضاف لانكري: “نحن فخورون بجهاز التعليم في المدينة الذي يعمل ليل نهار حتى يتمكن طلاب المدينة من تحقيق إمكاناتهم الكاملة والنجاح في دراستهم”.

ادهم جمل نائب رئيس البلدية قال: “هذه المعدلات والنتائج المستمرة بالارتفاع في مدارسنا تشكل انجازا كبيرا لمدينتنا عكا وهذا يدل على الجهد الكبير الذي يقوم به طاقم ادارة البلدية، ادارة المدارس، المعلمين، الطلاب والاهالي”.

واضاف الجمل: “منذ دخولنا ادارة بلدية عكا اخذنا على عاتقنا بذل اقصى الجهود لتطوير جهاز التربية والتعليم والوصول الى هذه النتائج التي يفتخر بها الجميع. واذا نظرنا الى الخلف ومنذ العام 2008 فقد وصلت نسبة الطلاب الحاصلين على شهادات البجروت 44.3% واليوم وبحمد الله وصلنا الى نسبة متقدمة جدا تصل الى 83.6%!”.

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار