التجمع: نخوض الانتخابات بقائمة مستقلة برئاسة سامي ابو شحادة بعيدًا عن لعبة المعسكرات الصهيونية

التجمع: نخوض الانتخابات بقائمة مستقلة برئاسة سامي ابو شحادة بعيدًا عن لعبة المعسكرات الصهيونية التي انضمت اليها الجبهة والموحدة.

 

أصدر التجمع الوطني الديمقراطي مساء اليوم الخميس بيانًا، أعلن فيه عن خوض الانتخابات البرلمانية بقائمة التجمع الوطني الديمقراطي وشارتها “ض”، برئاسة سامي ابو شحادة

وأكد التجمع على أنه عمل بشكل حثيث لتصويب الأداء السياسي للأحزاب العربية، ليكون قوة مستقلة عن المعسكرات الصهيونية بكل تسمياتها، وبعيد كل البعد عن نهج مقايضة الحقوق بالموقف السياسي. لكن وللأسف فإن تمسك الجبهة والحزب الشيوعي بلعبة وهم التأثير بشروط المؤسسة الاسرائيلية وأحزابها الصهيونية حال دون ذلك، بالاضافة الى تنصلهم من كل الاتفاقيات التي تم توقيعها ثنائيا وثلاثيا، مما ادى الى تفكك القائمة المشتركة وقرار خوض التجمع للانتخابات بقائمته.

وأكد التجمع أنه قدم التنازلات العديدة المتعلقة بتمثيله في القائمة المشتركة استجابة لمطلب الشارع بالوحدة ولإيمانه بضرورة تنظيم العرب على اساس قومي، وهذا ينسحب على الاتفاقية الاخيرة أيضا، حيث قدم تنازلات عديدة وركز على أهمية تصويب الأداء السياسي، الا ان الجبهة والتغيير قد تنصلتا من هذه الاتفاقيات، كما يعلم الجميع.

ويدعو التجمع أبناء شعبنا الى دعم قائمة التجمع برئاسة سامي ابو شحادة، والتي تسعى الى تمثيل أصحاب البلاد الأصلانيين، بكبرياء من أجل انتزاع حقوقنا التي هي ليست منة من أحد، وليس تحت وطأة التوصيات ولعبة المعسكرات الصهيونية الوهمية التي انضمت اليها الجبهة والموحدة والتي ثبت فشلها أيضا.

ودعا التجمع الوطني الديمقراطي أبناء شعبنا عمومًا وأبناء الحركة الوطنية خصوصًا الى الالتفاف حول قائمة التجمع، لتمثل الصوت الوطني الواثق امام التحديات الجسام التي تواجه شعبنا في القضايا اليومية والقومية وعلى رأسها: الاحتلال والاستيطان والمقدسات، وقضايا التعليم والبناء والمعيشة ومواجهة آفة العنف والجريمة التي تفتك بمجتمعنا، ووقف الانحراف السياسي الخطير.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

1 فكرة عن “التجمع: نخوض الانتخابات بقائمة مستقلة برئاسة سامي ابو شحادة بعيدًا عن لعبة المعسكرات الصهيونية”

  1. يوسف العربي - عكا

    لن تعبر نسبة الحسم وتحرق الاصوات العربية…
    وسيبقى العرب اذا ما عبرت الجبهة و”العربية للتغيير”! نسبة الحسم والقائمة “الموحلة” اذا ما عبرت نسبة الحسم سيبقى العرب بأقل تمثيل!؟ خاصة وان هنالك امتعاض من قبل المواطنين العرب ولن تعبر نسبة التصويت بين العرب ال %40 !!!!
    مؤسف ان الفاشية في صعود واليمين الفاشي يتوحد بينما احزابنا العربية اللاهثة وراء الكراسي ليس الا تشرذمت وتفرقت وستحرق اصواتنا العربية وتضعف قوتنا بالكنيست!؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار