مصرع الطفلة دارين أبو القيعان بعد مكوثها داخل سيارة مغلقة لساعات


لقيت الطفلة دارين إياد أبو القيعان (3 أعوام) مصرعها، عصر السبت، جراء مكوثها في سيارة لفترة ساعات في حورة النقب، وفق رواية العائلة.

وأفادت العائلة أن طفلتها دخلت المركبة بينما كانت منشغلة بإعداد وليمة على شرف مناسبة ما، وان السيارة اغلقت عليها بسبب نظام الاغلاق، وبعد فترة ما عُثر عليها لكن كانت في وضع ميؤوس. 

وورد في وقت سابق أن طفلة تبلغ من العمر نحو 3 سنوات أحيلت إلى مشفى “سوروكا” في “بئر السبع” بعد ظهر اليوم السبت، بعد أن مكثت داخل سيارة لفترة متواصلة في بلدة حورة في النقب.

وبحسب ما اورده الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء فإنّ “الطفلة أحيلت لنقطة التقاء مع طاقم الاسعاف عند مدخل بلدة حورة، وهناك قدّمت الطواقم الاسعافات الأولية للطفلة المصابة، ثم نقلتها الى مشفى سوروكا وهي بحالة حرجة وسط محاولات لانعاشها، لتقر الطواقم الطبية وفاتها لاحقًا.

من جانبها، باشرت الشرطة التحقيقات.وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي أنّه:” تلقت شرطة إسرائيل بلاغاً عن احالة طفلة رضيعة الى المستشفى وهي بحالة حرجة بعد ان نُسيت داخل مركبة في بلدة الحورة في النقب. وقد شرع افراد مركز شرطة عياروت بفحص ملابسات الحادثة”، كما ورد.

ويشار إلى أن درجات الحرارة تسجل ارتفاعًا في البلاد عامة والنقب خاصة وتتحول بهذه الأيام السيارات إلى مصيدة موت للأطفال.

 

guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات
جديد الأخبار