أزمات سير خانقة متوقعة في منطقة تل أبيب بسبب حفرة بشارع أيالون


أعلنت شركة “نتيفي أيالون” صباح اليوم (الأحد) أنها أغلقت الحفرة الكبيرة التي تشكّلت في شارع 20 – أيالون بالقرب من أبراج عزرائيلي، فيما رجّحت أن شارع الصعود نحو تقاطع “هشالوم” سيُفتتح في غضون 48 ساعة.

ويذكر أنّ بعد اكتشاف الحفرة الكبيرة على واحد من أهم الطرق الرئيسية في البلاد، تم إغلاق شارع أيالون لمدة ساعة تقريبًا خلال الليل من تقاطع “ههلخاه” إلى تقاطع “هشالوم” ، لغرض التحقق من وجود حفر إضافية.

هذا الصباح ، قدّر نائب رئيس “نتيفي أيالون” ، عوفر كوهين كالف، قائلا: “يمكننا أن نقول على وجه اليقين أن المنطقة آمنة تمامًا من الحفر”.

من جانبها، أعلنت شرطة إسرائيل صباح الأحد عن تغييرات في حركة السير بالمنطقة المذكورة، بحيث تمّ إغلاق شارع 20 – ايالون قرب تقاطع “هشالوم” من الشمال لاتجاه الجنوب أمام حركة السير، فيما يتمّ تسيير حركة السير في باقي مسالك ومسارات “أيالون” جنوبًا كالمعتاد.

يذكر أخيرا أنّوزيرة المواصلات، ميراف ميخائلي، وصلت مساء السبت إلى موقع الانهيار في شارع “أيالون” بمركز البلاد، بعد سقوط جزء من الشارع في وقت سابق السبت، الأمر الذي أحدث فجوة كبيرة خلال ساعات الذروة لحركة السير. وطالبت ميخائلي المواطنين عدم الوصول بالسيارات الى تل أبيب الأحد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار