اختبار الطعم يحدد: أكثر من 51٪ يفضلون بيبسي ماكس على المنافس الرائد في هذه الفئة

اختبار الطعم يحدد:

أكثر من 51٪ يفضلون بيبسي ماكس على المنافس الرائد في هذه الفئة

في الأشهر الأخيرة ، أجرت شركة Pepsi Max تحدي Pepsi Max Taste Challenge الدولي في البلاد: اختبار تذوق بين شركتي الكولا المفضلة لدى الإسرائيليين. أظهرت النتائج أن أكثر من 51٪ يفضلون طعم Pepsi Max

أجرت شركة Pepsi Max من تيمبو اختبار التذوق الدولي مرة أخرى في البلاد. في اختبار تم إجراؤه في العديد من المراكز في جميع أنحاء البلاد بمشاركة أكثر من 7000 متذوق، اختارت الشركة تحدي الماركة Pepsi Max مشروب كوكا كولا زيرو .

تم إعطاء المتذوقون في اختبار التذوق كأسين من المشروبات وكان عليهم اختيار الكولا المفضلة لديهم. وأظهرت النتائج أن أكثر من 51٪ من المتذوقين اختاروا مذاق الدايت بيبسي ماكس بدون سكر.

بدأ اختبار طعم بيبسي في عام 1975 في الولايات المتحدة وحقق نجاحًا كبيرًا هناك وتفضيلًا واضحًا لمشروب بيبسي. كان الهدف هو إظهار أننا نختار مشروب الكولا ليس حسب الذوق بل بالعادة.

كجزء من حركة دولية واسعة النطاق Pepsi Taste Challenge ، أيضًا في البلاد، أرادت العلامة التجارية إظهار أنه عندما يتم إجراء اختبار الذوق دون معرفة العلامة التجارية ، هناك اختلاف في الخيارات والتفضيلات التي تم ترسيخها على مر السنين.

وفقًا لـيعيل ربيم فيراوخ ، مديرة تسويق المشروبات الغازية والخفيفة في تيمبو، “هذه هي المرة الرابعة التي نعقد فيها تحدي طعم Pepsi Max الدولي في البلاد ، وفي إسرائيل أيضًا – مرة بعد مرة – يختار المتذوقون Pepsi Max ككولا مفضلة خالية من السكر. ”

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار