عكا… إصابة شاب ثلاثيني إثر انفجار سيارة في المدينة وحالته خطيرة


أصيب بعد ظهر اليوم السبت شاب عربي في الثلاثينات إثر انفجار سيارة في شارع “شالوم هجليل” في مدينة عكا، حيث وصفت حالته بالخطيرة.

هذا، ووصلت الى المكان الطواقم الطبيّة التابعة لنجمة داوود الحمراء التي قدّمت الاسعافات الأولية للمصاب ثم نقلته الى مستشفى نهاريا لاستكمال العلاج الطبيّ اللازم وهو بحالة خطيرة ويعاني من اصابة بالغة في الأطراف السفلية.

من جانبها، باشرت الشرطة التحقيق في ظروف وملابسات الحادث وعملت على تنظيم حركة السير في المكان. فيما عملت طواقم الاطفاء على اخماد الحريق الذي اندلع بسبب الانفجار.

وأشارت الشرطة في بيان لها إلى أنه وضمن تحقيقات أولية الحديث يدور عن محاولة اغتيال وان انفجار المركبة مُدبر.

وأفاد لاحقًا المركز الطبي للجليل أن الشاب المصاب من عكا أُدخل لغرفة العمليات بعد ان ساهم الطاقم الطبي باستقرار حالته.

وجاء من الشرطة: “عند الساعة 14:30 تلقت شرطة اسرائيل بلاغًا حول انفجار مركبة في مفرق “هوم سنتر” في مدينة عكا. وفي أعقاب ذلك وصلت قوات معززة من الشرطة للمكان وبمساعدة قوات اطفاء وانقاذ شرعوا باخماد الحريق في المركبة ومنع انتشاره جراء قوة الانفجار.

وسرعان ما بدأت الشرطة ووحدة المتفجرات والتشخيص الجنائي بالتحقيق. وضمن تحقيقات أولية اتضح ان انفجار المركبة وقع جراء تفخيخها بمتفجر، ما أسفر عن اصابة السائق بجراح بالغة الخطورة نقل اثرها للعلاج في المركز الطبي للجليل في نهاريا. وأجرى قائد لواء “اشر” تقييما لصورة الوضع في مكان الحادث واحال ملف التحقيق لوحدة التحقيقات المركزية “يمار” – لواء الشاطئ”، حسبما جاء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار