اعتقال شابين من كفرقرع وجنين بشبهة سرقة سيارات من منطقة الكريوت


مع انتهاء الشرطة من تحقيقاتها في القضية، تمّ تقديم تصريح مدعٍ عام لمحكمة الصلح في الخضيرة ضدّ شابين في العشرينيات من العمر من كفرقرع وجنين بشبهة سرقة سيارات من منطقة الكريوت خلال الشهر الجاري.

وذكرت الشرطة في بيانها أنّه: “بدأت القضية في شهر آب 2022 عندما فتح تحقيق سري في سرقة سيارات في منطقة زخرون يعقوب. لاحقًا، وضمن التحقيق في القضية، نفذّت عملية استباقية في يوم 22.09.2012، حيث لاحظ محققو محطة زخرون يعقوب ومجندي اليسام سيارتين اثارتا الشبهات، حيث أشار عناصر الشرطة لستئقي السيارتين بالتوقف لكنهما حاولا الهرب وقادا بتهور لاتجاه كفرقرع، وفي مرحلة ما توقفت إحدى السيارتين عند حاجز ، فيما استمرت الأخرى في اصطدامها بإشارات المرور وعبور دوارات وتعريض مستخدمي الطريق للخطر إلى أن وصل الى مفترق كفرقرع وحاول دهس رجال الشرطة الواقفين على الحاجز مما عرض حياتهم للخطر ، وعندها فتح رجال الشرطة النار على عجلات السيارة التي توقفت دون وقوع إصابات.

وقد تمّ اعتقال المشتبهين واحالتهما للتحقيقات ولاحقا تمّ تمديد اعتقالهما مرارًا الى أنّ تمّ تقديم تصريح مدع عام ضدّهما تمهيدا لتقديم لائحة اتهام “، كما ورد في البيان.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار