عكا… انجاز ورقم قياسي سجله نادي دولفينز عكا التابع للمراكز الجماهيرية- أسوار عكا في قوارب الدراغون على مستوى البلاد

انجاز ورقم قياسي سجله نادي دولفينز عكا التابع للمراكز الجماهيرية- أسوار عكا في قوارب الدراغون على مستوى البلاد.

 

سجل يوم أمس نادي دولفينز عكا، التابع للمراكز الجماهيرية- أسوار عكا، رقمًا قياسيًا تاريخيًا جديدًا على مستوى البلاد في قوارب الدراغون، وذلك لكونه أول نادي دراغون يقوم بتجذيف مستمر دون توقف بمسافة وصلت الى 8,480 متر، التي استغرقت 49.05 دقيقة، حيث اجتازوا بحيرة طبريا من الضفة الى الاخرى وكانت نقطة الانطلاق من شاطئ ” النقيب ” أو ما يسمى عين غيف اليوم الى الضفة الاخرى المقابلة لها.

ويعتبر هذا الإنجاز بمثابة حلم الذي تحقق بفضل فريق يتمتع بروح واحدة، ولديه ايمان ورغبة بتحقيق الإنجازات المتواصلة، رغم صعوبة هذا التحدي الذي يحتاج الى جهد جسدي وذهني، بالإضافة الى التدريبات المكثفة والتحضيرات والتخطيط والعمل المكثف.
المجموعة شملت 16 متسابق ومتسابقة، من جيل 14 عامًا حتى 67.
هذه الجولة هي جزء من بحث وتحدي الذي يطمح نادي دولفينز عكا أن يقوم به في المستقبل من أجل خلق مسار رسمي جديد ويحظى باعتراف الاتحاد الأوروبي لقوارب الدراغون، إذ تم اعلام ممثلة الاتحاد عن هذا الإنجاز الذي قامت بمباركته، ومجددًا اثبت نادي دولفينز عكا انه بإمكانه أن يحلم ويحقق أهدافًا جديدة في هذا المجال.
وبفضل دعم المراكز الجماهيرية اسوار عكا اللا محدود لتطوير ابناء مجتمعنا وتحقيق احلامهم تقام برامج في العديد من المجالات وبجودة عالية التي لم نعهدها من قبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار