اتهام شاب من عسفيا بتهديد شقيقته على خلفية خلافاتها مع زوجها

محاكمه

أفاد الناطق بلسان الشرطة أنه: “باشرت الشرطة بتاريخ 12.09.2022 بالتحقيق في ملابسات تعرض شابة (33 عامًا) من سكان عسفيا للتهديد من قبل شقيقها على مدار أشهر، حيث تمّ تكليف وحدة مكافحة الجريمة التحقيق في الملابسات”.

وأضاف البيان: “وكشفت التحقيقات أنّ الحديث يدور حول خلافات في الرأي بين الشابة وزوجها ذلك بسبب رغبته في أن يكون هو صاحب القرار والمسؤول بكل ما يتعلق بأمور الشابة الامر الذي اعترضت هي عليه. حيث شارك الزوج هذه الخلافات مع شقيق الشابة وعلى ضوء ذلك قام الاخ بتهديد شقيقته. كذلك اتّضح من التحقيقات أنّه بتاريخ 22.01.2022 نشب جدال بين الزوج وزوجته خلاله قام الزوج بأخذ الهاتف من زوجته ورفض إعادته لها، عندخها خرجت الشابة الضحية من منزلها من أجل تقديم شكوى في مركز الشرطة بعسفيا”.

وتابع البيان: “في غضون ذلك، في 19.09.2022، اعتقلت الشرطة والمحققون من وحدة مكافحة الجريمة بمنطقة الكرمل شقيق الضحية، البالغ من العمر 30 عامًا من سكان عسفيا، لاستجوابه في مكاتب الوحدة. واليوم تمّ تقديم لائحة اتهام ضد الشقيق في محكمة الصلح في حيفا.

ويستدل من لائحة الاتهام أنّ: “المتهم (شقيق الضحية) وصل مع زوجها إلى مدخل مركز الشرطة وهددها بألا تدخله وأمرها بمغادرة المكان على الفور والعودة إلى عسفيا، وهناك قام باخذ مفاتيح سيارتها والهاتف ومنعها من مغادرة المنزل. وفي وقت لاحق، وفي عدة مناسبات، هدد المتهم الضحية بكلمات مثل: بأنها “ستختفي من الحياة” وأن “أيامها باتت معدودة”.

تمّ تمديد فترة اعتقال المشتبه من مرة إلى أخرى واليوم تمّ تقديم لائحة اتهام ضده مع تمديد فترة اعتقاله على ذمة التحقيقات” إلى هنا نصّ البيان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار