محاكم… تصريح مدع عام ضد مشتبه من الجليل الغربي بالقيام بأفعال مشينة بحق قاصر

محاكمه

أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: “قام أحد سكان منطقة الشمال بتنفيذ أفعال مشينة (لواط) بحق قاصر (17 عامًا) من سكان المنطقة بعد ان أقلها بسيارته، وتم لاحقًا اعتقاله، ومددت فترات اعتقاله من مرة إلى أخرى ويوم أمس تم تقديم تصريح مدّع عام ضده والنيابة تستعد لتقديم لائحة اتهام”. 

وأضاف البيان: “تلقى مركز الشرطة الشكوى من مواطنة من سكان الشمال والتي ادّعت فيها أنّها تعرّضت لأفعال مشينة من قبل رجل أقلّها بسيارته، وفور استلام الشكوى باشر أفراد الشرطة التحقيقات في ملابسات الحادثة، واتّضح لاحقًا انّ الضحية هي قاصر (17 عامًا)، والتي أوقفت سيارة (ترمب) من كرمئيل باتّجاه مفرق كفرياسيف، والمشتبه (62 عامًا) توقّف له ووافق أن يقلّها وهي ركبت السيارة. وخلال السير، انحرف السائق بسيارته إلى غابة على مفرق بار ليف، وهناك قام بافعال مشينة (لواط) بحق القاصر ثم ترك المكان”.

وفي نهاية التحقيقات تمكن افراد الشرطة من كشف هوية المشتبه وتم اعتقاله بتاريخ 14.09.2022 واقتيد للتحقيقات في مركز الشرطة، تمّ تمديد فترة اعتقاله من مرة إلى أخرى ويوم أمس تمّ تقديم تصريح مدّع عام ضده والنيابة تستعد لتقديم لائحة اتهام بالتهم المنسوبة إليه” بحسب البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار