العشرات يهاجمون 5 شبان عرب من النقب ويقلبون سيارتهم في يوم الغفران


اندلعت أعمال شغب الليلة الماضية (الثلاثاء) في بات يام بعد دخول سيارة بيوم الغفران وبداية الصيام وبداخلها خمسة شبان عرب من بلدة حورة بالجنوب. وتجمع الكثير من الأهالي حول السيارة وهاجموا الشبان وقلبوا السيارة. وأصيب ثلاثة من الركاب بجروح طفيفة في الحادث. ولم تتضح ملابسات القضية حتى الآن ، لكن العديد من الشهود ادعوا أن الشبان سافروا إلى المدينة لتحدي وتعكير صفو يوم الغفران.

وافادت مصادر اسرائيلية:” ان سيارة وبداخلها 5 شبان عرب من منطقة النقب، قد دخلوا الى مدينة بات يام الليلة الماضية خلال يوم الغفران، حيث قام العشرات من المواطنين بقلب السيارة على جانبها في شارع يوسفتال في المدينة والاعتداء على الركاب. وقد هرب شاب يبلغ من العمر 30 عاما إلى شارع بن غوريون، حيث أنقذته الشرطة من الفوضى التي نجمت عن ذلك واقتادته في سيارة إلى مركز للشرطة في شارع دافيد رازيل بالمدينة.

ونُقل من هناك في سيارة إسعاف وهو في حالة طفيفة إلى مستشفى ولفسون. وفي وقت لاحق، تم العثور على شخصين مصابين من نفس السيارة في شارع توفير في بات يام، أحدهما تعرض للطعن في الفخذ والآخر أصيب برضوض. تم نقلهما إلى المستشفى وهم في حالة طفيفة ، ولم يصب الاثنان الاخران من السيارة بجروح ولم يحتاجا إلى علاج طبي”.

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار