هيلين دورون تعرض لأول مرة في شفاعمرو

جديد في شفاعمرو!

هيلين دورون تعرض لأول مرة في شفاعمرو

دورة اللغة الإنجليزية حولالمناظرةلطلاب المدارس الإعدادية والثانوية

دورة سنوية وتركز على الناقشات لتقوية الثقة بالنفس والمهارة أمام الجمهور

هيلين دورون، التي تعمل في مجال تعليم الأطفال و الاولاد ن والبالغين ، تقدم لأول مرة في فرعها المميز في شفاعمرو : دورة في اللغة الإنجليزية حولالمناظرةلطلاب المدارس الإعدادية والثانوية

Debatable It’s Always

.. الدورة الجديدة تقام  في فرع هيلين دورون في شفاعمرو ، بادارة  أمل عبود.

دورة المناقشة عبارة عن دورة سنوية تتكون من 40 لقاء تقريبًا في السنة ، مرة واحدة في الأسبوع بعد الظهر (أو 80 لقاء ، مرتين في الأسبوع بعد الظهر). الدورة مخصصة للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 18 عامًا.

تعتبر المناظرة واحدة من أكثر المجالات تحديًا وإثارة للاهتمام في المدارس في العالم ، بل إنها تعتبر تقليدًا معتادًا في الولايات المتحدة حيث تجذب أحداث المناظرة جماهير كبيرة وأحيانًا حتى البث المباشر على القنوات التلفزيونية الرائدة.

المناظرة هيمسابقةمنظمة للناقشات حول مواضيع مختلفة ، حيث تتنافس مجموعتان لتقديم الخطب والحجج المؤيدة والمعارضة لموضوع متفق عليه ، في إطار قواعد ووقت محدد مسبقًا.

ستتعامل الدورة الجديدة مع مجموعة متنوعة من الموضوعات التي تهم المراهقين وبالطبع ستعمل وفقًا لجميع خصائص طريقة هيلين دورون ، والتي تشمل المرح والمحتوى الفريد والأنشطة والحركة.

تم تطوير الدورة لمدة عام تقريبًا من قبل فريق الخبراء التربوي التابع لشركة Helen Doron في جميع أنحاء البلاد.

نقلة نوعية في مجال دراسات اللغة الإنجليزية. يكتسب الطلاب الثقة ، ايضا يحسن مهارات الكتابة والتعبير لديهم وإعداد أنفسهم لمواجهة تحديات العالم استعدادًا لحياتهم البالغة.

للاستفسار والتسجيل : 0546251299 | 0775251299

فرع شفاعمرو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار