الشرطه تحبط عملية تهريب أسلحة وتلقي القبض على مشتبهين

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال:

*أدى نشاط شرطة إسرائيل في لواء الشمال بالتعاون مع حرس الحدود وجيش الدفاع هذا الصباح إلى إحباط عملية تهريب أسلحة أخرى – 10 أسلحة والقاء القبض على 2 مشتبه بهما من سكان الضفة والجنوب ع “الحامي”*

ظهر يوم أمس *أفراد وحدة الحدود التابعة ليمار لواء الشمال* أحبطوا في نشاط مشترك مع وحدة “متيلان” التابعة لحرس الحدود ووحدة المعابر عملية تهريب أسلحة أخرى.

ألقوا القبض على مشتبهين من تجار السلاح (أحد سكان نابلس 18 عامًا، واحد سكان البدو في الجنوب 28 عامًا) بعد مطاردة على الطرق القريبة من مدينة بيت شان.

كان المشتبه بهم يقودون سيارة خاصة من نوع سكودا وتم إيقافهم عند حاجز “هبكعا” – قبل أن يتمكنوا من نقل الأسلحة إلى منطقة الضفة – أثناء تفتيش السيارة، تم رصد حقيبة تحتوي على 10 بنادق وامشاط ذخيرة مطابقة.

تمّ توقيف المشتبه بهم وستتمّ إحالتهم اليوم إلى محكمة الصلح في الناصرة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمّة التحقيق.

*وحدة الحدود التابعة ليمار لواء الشمال – يخدم فيها محاربو النخبة، وتنصب الكمائن وتلقي القبض على المشتبه بهم في تهريب الأسلحة والمخدرات. منذ بداية العام أحبطت الوحدة 19 محاولة تهريب أسلحة في الحدود الشمالية للدولة، تم خلالها ضبط 214 قطعة سلاح و 180 قنبلة يدوية.*

مرفق صور – شعبة الإعلام

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007. يرجى ارسال ملاحظات لـ akkanet.net@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار