مقتل طالبة على يد معلمها بسبب خطأ في الإملاء

 

توفيت، أمس الثلاثاء، طالبة 9 سنوات في مدينة السنبلاوين المصرية، وذلك بعد تعرضها للضرب على رأسها بعصا خشبية من قبل معلمها، بسبب كتابتها خطأ في الإملاء.

ذكرت مصادر إعلام مصرية، أن الطالبة “بسملة أسامة علي محمد”، دخلت إلى العناية المركزة في مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة، شمال مصر، متأثرة بإصابتها بنزيف في المخ جراء تعرضها للضرب.

وأشارت المصادر إلى أن معلم الطفلة، وهي بالمرحلة الابتدائية بمدرسة طرانيس العرب، قام بضربها على رأسها بعد أن طلب منها كتابة بعض الكلمات على السبورة، ولكنها أخطأت في الكتابة.

اقرأ المزيد: انتشال جثتي طفلة وأمها من تحت أنقاض البناء المنهار ببغداد

وعلى إثر معاقبتها عن طريق ضربها بعصا على رأسها، ما أدى إلى إصابتها بنزيف وارتجاج، وتم نقلها للمستشفى، وظلت بها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وألقت الشرطة في محافظة السنبلاوين القبض على المعلم، الذي قال إنه لم يقصد إصابة الطفلة.

اقرأ المزيد: “القنصلية السعودية في إسطنبول” تتحرك بعد سقوط طفلة من النافذة

وبدوره اتهم والد الطفلة المعلم بقتل ابنته، مشيرأ إلى أن ابنته وعند عودتها إلى المنزل سقطت مغشياً عليها، وعلى إثر ذلك نقلت إلى مستشفى السنبلاوين المركزي، وتبين دخولها في غيبوبة نتيجة إصابتها بنزيف حاد في المخ.

ليفانت – وسائل مصرية

 

 

 

1 فكرة عن “مقتل طالبة على يد معلمها بسبب خطأ في الإملاء”

  1. عكاويبلديعكيطالبه

    اذكر معلم دين يطلب من الطلاب أن يقفوا بجانب اللوح. ليقرؤ سورة اقراء جماعي. وينظر لهم تحرك الشفايف ومنها يعرف من يغلط ويبداء بالكفوف على وجه الطلاب. حتى طالبه فقدت وعيها قبل أن يصلها وامسكت بيديه وبدأت تصرخ ونزلت نزلت الأرض وكانت تلبس تنوره جبهو٠٠٠٠ !!؟؟. وانا شاهده وحصلت على كف على وجهي وحصرت. دمعتي. لا انسى هذا المعلم الجبار المعقد. كلما اسمع عن معلم قاتل ويسبب أذمه نفسيه للاطفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جديد الأخبار